أمراض القلب

افضل دكتور قلب في دبي

يقدم الأطباء وأخصائيين الدعم ذوي المؤهلات العالية آخر المستجدات في مجال رعاية الاضطرابات في القلب والشرايين والأوردة والأوعية اللمفاوية للمرضى، حيث نوفر مجموعة واسعة من خدمات الرعاية والعلاجات تحت إشراف مجموعة من الأطباء المميزين في هذا القسم، ويقدم الأطباء مجموعة كاملة من الاختبارات التشخيصية النوعية والشاملة للكشف عن أعراض المرض وتشخيص علاجه. لدى ميدكير دبي فريق متكامل لأمراض القلب ويصنف كل طبيب منهم كـ افضل طبيب قلب في دبي من ناحية الخبرة والمؤهلات العالية التي يمتلكها كل واحدٍ منهم. فإذا كنت تعاني من أمراض في القلب وتبحث عن احسن دكتور عليك زيارة عياداتنا المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل الفريق الطبي على دمج التقنيات الحديثة والرائدة والتي تساعد المرضى في العلاج. كما ويحتوي القسم على أطباء ذو خبرة كافية في علاج الأمراض منها، سرعة ضربات القلب، ضيق بالتنفس، ارتفاع ضغط الدم، وغيرها من الأمراض. كما ويشترك الأطباء في علاج البالغين والأطفال لتوفير الرعاية المتكاملة والمنسقة للمرضى من كافة الأعمار.

يؤمن طبيب القلب والأوعية الدموية في ميدكير أنه يجب توفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى وعائلاتهم في مراكز تتميّز بالراحة والأكثر ثقة عند اتخاذ قرارات الرعاية الصحية الخاصة بهم، وفريق من الأطباء حاصلين على أعلى المؤهلات.

يعمل فريق الأطباء على مدار الساعة لتوفير الرعاية اللازمة للمرضى، وهم متواجدون لخدمة المرضى فور طلب الرعاية المتميزة لهم، حيث يحصل المريض على عناية من الدرجة الأولى من افضل دكتور قلب مختص يعمل على الاعتناء بالمريض وتخفيف الألم عنه، حيث يتم ذلك باستخدام أحدث التقنيات الإكلينيكية والجراحية من خلال التسهيلات المنزلية والحالات التي تتطلب الإحالة.

فيما يلي قائمة بالبرامج العلاجية الفردية التي يقدمها دكتور قلب وأخصائيين في هذا المجال، وتتم المتابعة المنتظمة من فريق الدعم:

  • نظام مراقبة هولتر 24 ساعة 
  • ضربات القلب 
  • اختبار لون دوبلر 
  • أشعة الصدر 
  • الأمراض التداخلية 
  • الطب الوقائي 
  • تقييم الأمراض القلبية الوعائية، وعلاج الأوعية الدموية والرئوية في دبي
  • تصوير الأوعية الدموية 
  • القسطرة
  • أمراض القلب لدى الأطفال

الاطباء

Yahya Kiwan

Consultant

Consultant Interventional Cardiologist, and head of departement of cardiology

تمكين آثار كيناه

أخصائي

أخصائية طب أمراض القلب

سامر محمد قعقع

أخصائى

أخصائى أمراض القلب والأوعية الدموية

سانغيثا فيسواناثان

أخصائي

أخصائي أمراض القلب للأطفال

شعيب يعقوب

اخصائي

طب أمراض القلب

مجدي الطاوس

أخصائي

أخصائي أمراض القلب

نازيش إجاز

ممارس عام

طبيب مسجل امراض قلبيه

FACILITIES

الاقامة فى ميدكير

نحن نؤمن أن الاجواء الدافئة والمريحة والإيجابية تعجل من الشفاء. لهذا السبب لا تبدو مستشفياتنا مثل المستشفيات. فبعنايه بالغه تم تصميم كل جانب من أماكن رعاية المرضى الخالية من الفوضى وقمنا بالاهتمام بالتفاصيل، لضمان أقصى قدر من الراحة للمريض