الأمراض الجلدية

افضل عيادة جلدية في دبي

يُعنى هذا القسم بعلاج الأمراض الجلدية لجميع أنواع الأمراض الشائعة والنادرة تحت أيدي اطباء جلدية لديهم المؤهلات الكافية لعلاج الأمراض بجميع أنواعها مثل الاكزيما وأنواع أخرى من حساسية الجلد، كما ويتم علاج حب الشباب والصدفية، الالتهابات الجلدية، الشعر واضطرابات الأظافر، البهاق والشواك الأسود، علامات الولادة وسرطان الجلد باستخدام أحدث التكنولوجيا المتوفرة، وعلاج الفطريات، واستخدام الليزر ومستحضرات التجميل لعلاج بعض الأمراض الجلدية من خلال افضل دكتورة جلدية متخصصة في العلاجات التجميلية للجلد، وندبات حب الشباب، الكلف، واضطرابات فرط التصبّغ، علامات التمدد، ترسبات الدهون، واضطرابات الأوردة السطحية والشيخوخة.

يوفر قسم الأمراض الجلدية الرعاية الصحية من الدرجة الأولى لجميع المرضى بجميع الأعمار عند احسن عيادة جلدية في دبي والإمارات. يتواجد في القسم العديد من الأجهزة الحديثة التي تساعد في علاج الأمراض الصعبة مثل سرطان الجلد، وأمراض المناعة والحساسية والتي يشرف عليها أمهر و افضل طبيب جلدية مختص بعلاج هذه الأمراض، بالإضافة الى أننا نتخذ الرعاية الصحية بالمتطلبات الجمالية باستخدام الجراحة الكهربائية والجراحة بالتبريد لعلاج البثور، ومسمار القدم، وعلامات البشرة وعلاجات الضوء بأيدي دكتورة جلدية، وغيرها من أنواع التقشير والتي يستخدم لعلاجها أحدث التقنيات حيث يعمل الطبيب على حقن الجلد بحشوة تعمل على إصلاح وتجديد شباب الجلد.

يعمل قسم الجلدية مع باقي الأقسام في عيادات ميدكير، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات للمريض، ففي قسم الجلدية يتواجد العديد من المرضى الذين هم بحاجة الى رعاية دائمة، وهذا ما نقدمه للمرضى حيث نحاول جاهدين التخفيف عن المرضى وتقديم أفضل الطرق لعلاج أمراضهم على اختلافاتها. تجد الاطباء يعملون ليل نهار حتى يقدموا احسن رعاية للمرضى المقيمين في هذا القسم.

وهذه مجموعة من الخدمات التي نقدمها لعلاج المرضى المصابين بأمراض الجلد والتي نفخر بتقديمها باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية، وهذه مجموعة من الخدمات:

  • العلاجات الطبية الموضعية.
  • العلاج باستخدام الضوء مع ادوية تتلاءم مع أشعة الضوء.
  • العلاج بعدة أنواع مختلفة من الليزر.
  • التجميل بأنواعه منها تحسين المظهر العام للبشرة والجلد.
  • القيام بالعمليات الجراحية المتعلقة بالجلد.

الاطباء

بسنت أحمد عزت أبو يمامه

أخصائي

طب الأمراض الجلدية والتجميل

خاشايار غياسي

اخصائي

أخصائي الأمراض الجلدية، علم المناعة الحساسية والطب الجنسي (المجلس الألماني)

رشا إبراهيم

أخصائي أمراض جلدية

أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل والليزر

ريم القداح

أخصائي

أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية

عبير السيد

أخصائي

أخصائية الأمراض الجلدية

لبنى الشلتوني

اخصائي

اخصائي الامراض الجلديه والتناسلية

لبنى جول

اخصائي

اخصائي الامراض الجلديه

ليندا الحجوان

أخصائي

أخصائية أمراض جلدية

مها غريب

أخصائي

أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية

موسومي ناندا

أخصائي أمراض جلدية

أخصائي أمراض جلدية

نانسي لبيب

اختصاصى

الأمراض الجلدية، طبيب التجميل، اختصاصي ليزر

نبيلة محمود عيد راشد

اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية

هالة الجابر

أخصائي أمراض جلدية

أخصائي أمراض جلدية وتناسلية

هالة محمد

اخصائي

اخصائي الامراض الجلديه

FACILITIES

الاقامة فى ميدكير

نحن نؤمن أن الاجواء الدافئة والمريحة والإيجابية تعجل من الشفاء. لهذا السبب لا تبدو مستشفياتنا مثل المستشفيات. فبعنايه بالغه تم تصميم كل جانب من أماكن رعاية المرضى الخالية من الفوضى وقمنا بالاهتمام بالتفاصيل، لضمان أقصى قدر من الراحة للمريض