أمراض النساء والولادة

قسم النساء والتوليد في ميدكير تحت إشراف افضل دكتورة نساء وولادة في دبي

يقدم قسم النساء والولادة بالمستشفى خدماته الطبية بأعلى قدر من الرعاية الطبية والاهتمام بالمرضى، وخبرة الأطباء الواسعة في علاج النساء في مختلف المراحل العمرية على مدار الساعة، حيث يدير القسم دكتور نساء وتوليد يحمل خبرة واسعة ومتخصصة للتعامل بدقه تامة مع النساء في جميع حالاتهم المرضية. تشمل خدمات مستشفيات الولادة في دبي الرعاية والنصائح الطبية في فترة الحمل وما بعد الولادة، كما ويقدم المستشفى العلاج لكافة الأمراض النسائية وإجراء العمليات الجراحية اللازمة، وعلاج أمراض ومشاكل الرحم، والكشف المبكر عن الأمراض الخبيثة وأمراض الثدي. يتم متابعة صحة الأم باستمرار أثناء فترة الحمل وتقديم برامج التدريب المناسب للأم لكيفية العناية بالطفل المولود والرعاية الصحية السليمة له.

يقوم الأطباء في قسم النساء والولادة بتنفيذ أنواع مختلفة من الإجراءات لمعالجة الأمور الشائعة والحالات النادرة للجهاز التناسلي للمرأة، حيث يعملون مع غيرهم من الأقسام والأطباء المتخصصين لتقديم الرعاية الصحية الأكثر ملاءمة للمرضى، كما ويمتلك الفريق الطبي خبرة واسعة في علاج المهبل وعمليات التنظير، بالإضافة الى الجراحات التجميلية المختلفة. إذا كنتِ تبحثين عن الراحة النفسية والخدمات المميزة وتبحثين عن افضل مستشفى للولادة في دبي عليك زيارة أحد فروعنا المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يشارك قسم التوليد وأمراض النساء في رعاية المرضى والبحث في عمليات الجهاز التناسلي الطبيعية وغير الطبيعية، مثل نمو وتطور الجنين، الولادة القيصرية أو الطبيعية، الأمراض الجراحية في الجهاز التناسلي، بما في ذلك الغدد الصماء التناسلية والعقم وأمراض السرطان والأمراض المعدية، والمشاكل النفسية والاجتماعية. حيث يشرف على العمليات الجراحية دكتور نساء وتوليد مختص في العمليات الجراحية من افضل الاطباء والجراحيين في دبي.

مجموعة من افضل الخدمات التي تُعنى بقسم النساء والتوليد:

  • عيادة شاملة لرعاية المرأة ومولودها
  • تقديم افضل الخدمات لجناح الولادة
  • وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة بجانب أجنحة التوليد
  • المرافق الإشعاعية المتطورة (الموجات فوق الصوتية لفحص سلامة الجنين ، وفحص الثدي بالأشعة الرقمية وقياس كثافة العظام)
  • إدارة مخاطر الولادة (تعدد حالات الحمل، تأخر النمو داخل الرحم، ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الحمل، سكري الحمل واضطرابات الغدد الصماء) 
  • جراحة أمراض النساء (استئصال الرحم، عملية استئصال الورم العضلي، جراحة المبيض)
  • جراحة المناظير المتقدمة 
  • الغدد الصماء الإنجابية والمساعدة على الإنجاب

نقدم في مستشفيات الولادة التابعة لميدكير العديد من الخدمات التي تقدم الراحة النفسية للمرضى والمراجعين، قُم بزيارة أحد فروعنا في دبي والإمارات.

الاطباء

Amira A Zoheir

Specialist A

Obstetric & Gynecology

أخصائي تحت الإشراف

تشارلز بدر

أخصائي

طب أمراض النساء وال

ممارس عام

طب النساء والولادة

رشا رشدي شن

اخصائي

طب النساء والتوليد

ممارس عام

ممارس عام طب النساء

ساره أشرف

ممارس عام

ممارس عام طب النساء

سعاد محمد

ممارس عام

ممارس عام

طبيب مسجل

طبيب مسجل أمراض الن

طبيب إخصائي في النس

طبيب إخصائي في النس

كانيكا

اخصائي

Obstetrics and Gynecology

كندة ميداء

أخصائي

أخصائي طب النساء وا

منى حسّان ع

اخصائي

طب النساء والولادة

ميادة أحمد

ممارس عام

طب النساء والتوليد

FACILITIES

الاقامة فى ميدكير

نحن نؤمن أن الاجواء الدافئة والمريحة والإيجابية تعجل من الشفاء. لهذا السبب لا تبدو مستشفياتنا مثل المستشفيات. فبعنايه بالغه تم تصميم كل جانب من أماكن رعاية المرضى الخالية من الفوضى وقمنا بالاهتمام بالتفاصيل، لضمان أقصى قدر من الراحة للمريض