بيبي أسماء خان
اختصاصي العلاج الطبيعي العلاج الطبيعي
بيبي أسماء خان
اختصاصي العلاج الطبيعي العلاج الطبيعي

السيدة بيبي أسماء خان هي طبيبة حائزة على شهادة البكالوريوس في العلاج الطبيعي BPT من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية ، الهند. وقد عملت سابقاً كاختصاصية علاج طبيعي، في عيادة ماهفير لتقويم العظام قبل الانتقال إلى دبي والعمل في ميد كير.
كما أنها عضو في هيئة الصحة بدبي (DHA)

وتمتاز بخبرة وإمكانات في مجال إعادة التأهيل بعد العمليات الجراحية لجراحات تقويم العظام، وبعد إجراءات العناية المركزة والعلاج الطبيعي للصدر.

وقد قامت خلال مسيرتها المهنية، بإجراءات إعادة التأهيل لما بعد الجراحة، استبدال المرفق، وإعادة تأهيل منطقة الظهر والعنق، وإعادة تأهيل المفصل الصدغي الفكي، علاوة على إصابات العمود الفقري ، 
وهي تهوى القراءة والسفر. و تتحدث باللغتين الإنجليزية والهندية.

السيدة بيبين داجا هو اختصاصي أشعة يمتلك خبرة كبرى في مجال الأشعة السينية ، الأمواج فوق الصوتية ، الدوبلر ، التصوير الطبقي المحوري، والتصوير بالرنين المغناطيسي. ويولي الدكتور داجا اهتماماً كبيراً بتصوير الجسم. 

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور داجا حائز على درجة الماجستير من جامعة شيفاجي في الهند ، دبلوم المجلس الوطني (DNB)، الهند، كما أنه مؤهل كزميل في الكلية الملكية لاختصاصيي الأشعة (FRCR) ، المملكة المتحدة.

وكذلك فقد عمل في المستشفى الدولي الحديث، وبصفة رئيس قسم في مستشفى برايم في دبي. ويستمتع الدكتور داجا في وقت فراغه بلعبة الكريكيت ، مشاهدة الأفلام، السفر ، التسوق. وهو يتحدث الإنجليزية والهندية والماراثية.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
العلاج الطبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
4
الشهادات

شهادة البكالوريوس في العلاج الطبيعي BPT ، جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية ، الهند ،

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات