د. أمين عبد الله الشوابكة
أخصائي طب الجهاز العصبي
د. أمين عبد الله الشوابكة
أخصائي طب الجهاز العصبي

د. أمين عبد الله الشوابكة، هو طبيب أعصاب أتم تعليمه في الباكستان والمملكة المتحدة. وحاز على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية داو الطبية في الباكستان، ومن ثم حاز على دبلوم في الطب العصبي السريري من كلية الملكة سكوير الجامعية في لندن.

عمل د. الشوابكة في الكثير من المستشفيات في المملكة العربية السعودية والأردن وبريطانيا والإمارات العربية المتحدة. كذلك فقد عمل في مستشفى الرياض المركزي في المملكة العربية السعودية، ومركز الملك حسين الطبي في الأردن، ومستشفى القوات المسلحة الشمالية الغربية، ومستشفى الحمادي العام، المملكة العربية السعودية، كما قام د. الشوابكة بالعمل كمدرس في كلية دبي الطبية، فضلاً عن العمل كطبيب أعصاب متخصص في مستشفى راشد في الإمارات العربية المتحدة.

يولي د. الشوابكة اهتماماً كبيراً بالتطورات الأحدث في مجال طب الأعصاب، كما أنه عضو في معهد طب الأعصاب – كلية لندن الجامعية، الاتحاد الأوروبي لطب الأعصاب، والأكاديمية الأمريكية لفيزيولوجيا الأعصاب السريرية.

يمتاز د. أمين عبد الله الشوابكة بخبرة مرموقة في علاج آلام أسفل الظهر ومعالجة الاضطرابات السلوكية العصبية. فضلا عن معالجة مشاكل الذاكرة والاضطرابات الحركية وداء الزهايمر والشلل الرعاش (داء باركنسون). كما أنه يقدم المساعدة للمرضى في التعامل مع الأمراض العصبية العضلية والأعصاب ويعالج اضطرابات النوبات، والصرع والأمراض الدماغية الوعائية، واضطرابات النوم والصداع (الشقيقة).

يستمتع د. الشوابكة بممارسة بالسباحة وركوب الخيل عندما يحظى بوقت فراغ بعيداً عن عمله. وهو  يتحدث بالعربية والإنجليزية.

قسم
طب الجهاز العصبي
الإختصاص
طب الجهاز العصبي
الموقع
اللغات
الجنسية
الأردنية
سنوات من الخبرة
25
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية داو الطبية، الباكستان

دبلوم الأمراض العصبية السريرية، كلية الملكة سكوير الجامعية، لندن

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات