د. أميرة محمود
طبيب أسنان للأطفال
د. أميرة محمود
طبيب أسنان للأطفال

الدكتورة أميرة محمود هي أخصائية في طب أسنان الأطفال وحاصلة على مؤهل بدرجة ماجستير في طب أسنان الأطفال ودبلوم في تقويم الأسنان.

اكتسبت الدكتورة محمود خبرة غنية خلال مهامها في مختلف المستشفيات في المملكة العربية السعودية ومصر. عملت مع المستشفى السعودي الألماني في الرياض بالمملكة العربية السعودية وقسم طب أسنان الأطفال في الأقصر العيني في مصر وعيادة علي دجان لطب الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية وعيادة المهيدب لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية.

الدكتورة أميرة محمود عضو في عدد من الجمعيات الطبية المهنية، بما فيها الجمعية المصرية لطب أسنان لاأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، والجمعية السعودية لطب الأسنان ونقابة مصر الطبية (EMS).

تتمتع الدكتورة محمود بخبرة  خاصة في جميع جوانب طب الأسنان، بما في ذلك حشوات الأسنان الدوارة، وأجهزة تكسير العادات، وأجهزة تقويم الأسنان القابلة للإزالة  والليزر السني، والتخدير عن طريق الاستنشاق، والمصلحات التجميلية  والتخدير الرقمي، والعلاج السني، والعلاج السني الوقائي.

في وقت فراغها، تستمتع الدكتورة محمود بالرسم والقراءة والتنس والسباحة. وهي تتحدث اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية بطلاقة.
 

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
طبيب أسنان للأطفال
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

بكالوريوس طب الأسنان ماجستير طب أسنان الأطفال، دبلوم علم تقويم الأسنان

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات