د. أنور ساداث
أخصائي جراحة العظام
د. أنور ساداث
أخصائي جراحة العظام

د. أنور ساداث هو جراح متخصص في مجال جراحة العظام، وقد حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية ثريسور الطبية في الهند، ودرجة الماجستير في جراحة العظام من كلية شيام شاه الطبية في الهند.

كما أنه تولى منصب استشاري جراحة العظام في العديد من المستشفيات في ولاية كيرالا مثل مستشفى ويست فورت، ومستشفى دايا، وفي مستشفى ديفاين. وقد حاز خبرة كبرى من خلال عمله كمساعد استشاري في مجال جراحة العظام في مستشفى ميديكال تراست، كيرالا، ومن ثم كمساعد استشاري كبير في مجال طب العظام في مستشفى يوبيل ميشن، كيرالا.

ومن الجدير بالذكر أن د. ساداث، هو عضو في رابطة جراحة العظام في كيرالا وجمعية جراحة العظام الهندية. كما أنه طبيب متخصص في مجال علاج الإصابات الرياضية، بما في ذلك تنظير الركبة لحالات وإصابات الغضروف الهلالي، وعمليات إعادة البناء وفقاً للحد الأدنى من التدخل الجراحي للرباط الصليبي الخلفي / الرباط الصليبي الأمامي ACL/PCL، وحالات عدم استقرار الركبة، وتنظير الكتف من أجل حالات عدم الاستقرار، وتمزقات الكفة المدورة والإصابات، كما أنه يقوم بإجراء جراحة الصدمات للكبار والعناية بالكسور، علاوة على صدمات الأطفال. وهو يمتلك خبرة ومعرفة واسعة بعلاج الأمراض التنكسية مثل الفصال العظمي وتخلخل العظام.

وفي أوقات فراغه فإنه يهوى سماع الموسيقي، ومشاهده الأفلام والجري، ويتقن التحدث باللغات الإنجليزية والهندية والمالايالامية والتاميلية.

قسم
جراحة العظام العامة
الإختصاص
جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
18
الشهادات

درجة الماجستير في جراحة العظام من كلية شيام شاه الطبية مادهيا براديش، الهند

بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية ثريسور الطبية، كيرالا، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات