كارول عزام
استشاري التجميل
كارول عزام
استشاري التجميل

تعمل د. كارول عزام كجراحة تجميلية استشارية في قسم الجراحة التجميلية كتخصص فرعي في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال. ونالت درجة دكتوراه في الطب والجراحة والتوليد من جامعة ليج المرموقة في بلجيكا. ودرست في الجامعة البلجيكية للجراحة التجميلية في بروكسيل وحصلت على العديد من الدبلومات. ولديها دبلومة متخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة اليد وجراحة الحروق والجراحة المجهرية من جامعة ليج، وغيرها من الدبلومات في التشريح الجراحي للسدائل والجراحة المجهرية والتقنيات الجراحية لجراحات الثدي وجراحات السرطان والجراحات التقويمية، جميعهم من فرنسا. 

وانضمت د. كارول عزام إلى كلية هارفرد الطبية المرموقة في بوسطن وتلقت العديد من التدريبات الجراحية. وأمضت ثلاث سنوات في حصد الخبرات المختلفة في مجال الجراحة العامة، والذي يشمل الجراحة الهضمية والجراحة الوعائية وجراحة تقويم العظام، واتبعتها ثلاث سنوات في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، وجراحة الحروق وجراحة اليد والجراحة المجهرية. وحالفها الحظ للغاية حيث تلقت تدريب لمدة سنة مع البروفيسورين جاك بودي ودومينيك مارتان صاحبي الشهرة العالمية في فرنسا. واكتسبت خبرة قيمة مباشرة بعملها لدى البروفيسور ألبير دو مي في مستشفى بروغمان، بروكسيل، المعروف في مجال جراحة الثدي.

ود. كارول عزام عضوة في العديد من الجمعيات كالجمعيّة المَلكيّة البلجيكيّة للجراحات التجميلية (RBSPS) والجمعية البرازيلية للجراحات التجميلية (SBCP) والجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) والجمعية الأمريكية للجراحات التجميلية (ASAPS) والجمعية الدولية للجراحات التجميلية (ISAPS).

ومع كل هذه المؤهلات المذهلة، عملت د. كارول عزام جراحة تجميلية استشارية بدوام جزئي في عيادة ايفونا التخصصية، وعيادة د. أمينة الأميري، وكلاهما في دبي. كما أن لديها خبرة في العمل لدى مستشفى الأكاديمية الامريكية للجراحة التجميلية، مدينة دبي الطبية.   

وأجرت بنجاح جراحات الثدي مثل رأب الثدي (التكبير أو التصغير)، التشوهات (الثدي المحودب، التثدي عند الذكور، عدم التخلق)، وإعادة ترميم الثدي. وتبرع في الجراحات التجميلية، كما أنها معروفة للغاية في جراحات نحت الجسم مثل شفط الدهون والطعوم الدهنية وتجميل البطن وشد الجسم بالكامل وشد الذراعين وشد الفخذين وشد الأرداف وجراحة التجميل بعد إجراء جراحة إزالة السمنة. كما أنها تُعالج أورام الجلد أيضًا.         

تتحدث د. كارول عزام كلاً من الفرنسية والإنجليزية بطلاقة، وتستغل أوقات فراغها بشكلٍ مثمرٍ حيث تقضي هذا الوقت مع أطفالها!

قسم
الجراحة التجميلية
الإختصاص
التجميل
الموقع
اللغات
الجنسية
بلجيكية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

درجة دكتوراه في الطب والجراحة والتوليد. جامعة لييج، بلجيكا.

الامتحان النهائي للجامعة البلجيكية للجراحة التجميلية في بروكسيل، بلجيكا.

دبلومة متخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية وجراحة اليد وجراحة الحروق والجراحة المجهرية. جامعة لييج، بلجيكا.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات