الدكتور تشينال شاه
اختصاصي طب التخدير
الدكتور تشينال شاه
اختصاصي طب التخدير

الدكتور تشينال شاه هو اختصاصي تخدير. وبعد أن أنجز درجة البكالوريوس في الطب والجراحة MBBS من جامعة جنوب كوجارات في سورات، الهند،  فقد حاز على درجة الماجستير من كلية بي جي الطبية، جامعة كوجارات، أحمد آباد ، الهند ، وحقق المرتبة الثانية على مستوى الجامعة. علاوة على إنجاز زمالة في التخدير الموضعي ومعالجة الألم في أكاديمية أيسكولاب في بي براون ميديكال  في مستشفى جانجا في كويمباتور، الهند. ومن الجدير بالذكر أن الدكتور شاه هو عضو في كلية أطباء التخدير في ايرلندا. وحاز على شهادة دعم الحياة المتقدم للأطفال (PALS) ودعم الحياة المتقدم للصدمات (ATLS).

عمل الدكتور تشينال شاه كاستشاري في مستشفى ليلافاتي في مومباي ، كما شغل في منصب تدريسي في معهد أمراض الكلى ومركز الأبحاث وزراعة الأعضاء ، كلية بي جي الطبية ، أحمد آباد، الهند.

كما أن الدكتور شاه هو عضو في مجلس ماهاراشترا الطبي ، والجمعية الهندية لأطباء التخدير (ISA) ، وأكاديمية التخدير الموضعي في الهند (AURA)  بالإضافة إلى كلية أطباء التخدير في ايرلندا.

حيث يضم نطاق خبرات الدكتور تشينال شاه معالجة الألم الحاد، وتخفيف آلام المخاض ، التخدير الموضعي، وحصر العصب  الموجه من خلال يو سي جي، التعامل مع حالات الطوارئ والصدمات ، وتنبيب الألياف البصرية ، والتخدير عند زرع الكلي
وفي أوقات فراغه فإن الدكتور شاه من عشاق السفر. وهو يتحدث باللغة الإنجليزية ، الكوجاراتية ، الهندية ، والماراثية
 

التخصص
طب التخدير
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
طب التخدير
موقعك
اللغات
الشهادات
الهندية
سنوات من الخبرة
25
شهاداته

كالوريوس طب وجراحة ، جامعة جنوب كوجارات ، سورات ، الهند

دكتوراه في الطب ، كلية بي جي الطبية ، جامعة كوجارات ، أحمد آباد ، الهند ، حائز على المرتبة الثانية،  زمالة في التخدير الموضعي ومعالجة الألم في أكاديمية إيسكولاب من كلية بي براون الطبية، مستشفى جانجا ، كويمباتور ، الهند

PALS - برنامج دعم الحياة المتقدم للأطفال

ATLS - برنامج دعم الحياة المتقدم للصدمات

عضو في كلية التخدير في أيرلندا"

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد