دانيا راجكومار
اختصاصية طب الأمراض الجلدية والتجميل
دانيا راجكومار
اختصاصية طب الأمراض الجلدية والتجميل

الدكتورة دانيا راجكومار، اختصاصية في قسم الأمراض الجلدية والتجميل في مستشفى ميدكير في الشارقة. أتمت الحصول على بكالوريوس الطب والجراحة ثم دكتوراه في طب الأمراض الجلدية والتناسلية والجذام كما نالت درجة الزمالة في طب الشيخوخة (الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة)

بدأت الدكتورة راجكومار حياتها المهنية كاستشارية أمراض جلدية في مستشفى براشانث وبعدها عملت في نفس التخصص في مركز واو فاكتور لليزر والتجميل الطبي للبشرة، وكلاهما في الهند. بعد الحصول على خبرة عملية ثمينة، عملت الدكتورة راجكومار كاختصاصي الأمراض الجلدية في مستشفى أمينة في عجمان، بالإمارات العربية المتحدة. 

وتتمتع بالمهارة في الكي الكهربائي، العلاج بالتبريد، إزالة مسمار اللحم، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، حقن البوتوكس، التقشير الكيميائي للجزء العلوي من الوجه، الديرما فيلر، علاج الكلف طبيًا وباستخدام الليزر. يستشيرها المرضى في الحصول على علاجات كيوسويتشيد (إن دى-ياج) بالليزر: الليزر الطبي، إزالة الشعر بالليزر، التقشير الكربوني، العلاج بالموجات فوق الصوتية المُركزة، العلاج بالضوء. كما أنها تبرع في الخزعات عبر الجلد، علاج ندب حب الشباب بالديرمارول، فراكشنال ليزر، إزالة الندبات جراحيًا.

وخلال مسيرتها الحافلة بالنجاحات، نجحت الدكتورة راجكومار في علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل الحمامية عديدة الأشكال، والاضطرابات الفقاعية، واحمرار الجلد، والصدفية الشائعة، والتهاب الجلد التأتبي/الأكزيما والثعلبة البقعية، واضطرابات الشعر والأظافر، والفطريات الجلدية، وحب الشباب، والبهاق، والأمراض المنقولة جنسيًا، والوردية وأنواع الذئبة مثل القرصية والمجموعية.


تحب القراءة وتعشق الغناء والطبخ، وإذا كان لديها الوقت فهي تعشق السفر. تتحدث اللغات الإنجليزية والمالايالامية والتاميلية والهندية بطلاقة.
 

قسم
طب الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
طب الأمراض الجلدية والتجميل
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
5
الشهادات

زمالة في طب الشيخوخة من الأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات