د. إيهاب الدليمي
أخصائي جراحة العظام
د. إيهاب الدليمي
أخصائي جراحة العظام

د. إيهاب الدليمي، طبيب متخصص في علاج إصابات اليد والمعصم في مستشفى ميدكير لجراحة العظام والعمود الفقري، وهو حائز على دبلوم الجراحة اليدوية الأوروبية من اسبانيا، وزمالة الكلية الملكية للجراحين في الصدمات وجراحة العظام وشهادة عضوية الكلية الملكية للجراحين، وكلاهما من الكلية الملكية للجراحين في المملكة المتحدة.

ويشمل مجال خبراته السابقة تولي مناصب مرموقة مثل طبيب مقيم كبير في قسم الجراحة التجميلية، مستشفى جامعة برمنجهام، وطبيب مقيم كبير في الصدمات والعظام، ومستشفى العظام الملكي، ومساعد استشاري متخصص في الصدمات وجراحة العظام، في نورث امبريا هيلث كير الدائرة الصحة الطبية، ومساعد استشاري كبير متخصص في الصدمات وجراحة العظام، مستشفى جامعة تيس الشمالية. يحمل الزمالة في مركز اليد بولفيرتاف من مستشفى رويال ديربي الجامعي، المملكة المتحدة، وقام بإنجاز فترة مهمة محددة كاستشاري في جراحة اليد والعظام في مستشفى ديربي الملكي، وكلها من المملكة المتحدة.

ود. إيهاب الدليمي، عضو في الجمعية البريطانية لجراحه اليد، وجمعية العظام البريطانية، والمجلس الطبي العام البريطاني، علاوة على مؤسسة AO وبرنامج مؤسسة AO في التعليم والتميز في البحث AOPEER.

ويضم مجال خبرات د. الدليمي قائمة استثنائية من الإجراءات المتخصصة في معالجة متلازمة النفق الرسغي، والأصابع الزنادية، وداء دوبويترين، والتهاب اللقيمة (مرفق لاعب التنس)، ومتلازمة النفق المرفقي، وإصابات الرسغ واضطرابات (كسور الكتف وعدم انجبار الكسور، وعدم الاستقرار الرسغي، وداء كينبوك) تنظير المعصم ومعالجة حالة عدم الاستقرار العظم الكعبري الزندي الوحشي، ومعالجة إصابات الأوتار ونقل الأوتار، وإصلاح العصب والطعم العصبي، والكسر الطرفي الوحشي المعقد.

يمتد نطاق خبرته ومهاراته لمعالجة ‎ تَقَفُّعُ دُوبْوِيتْران‎ من خلال إبرة بضع الصفاق، ومعالجة مرفق لاعب التنس ومرفق لاعب الجولف، ومعالجة الأصابع الملتحمة بشكل سيء، وكسور الطرف الوحشي، ومعالجة آلام اليد المزمنة والآم المعصم، ومعالجة الإصابات الرياضية اليد والمعصم، ومعالجة الفصال العظمي والروماتويدي لليدين واستبدال المفاصل الصغيرة والتصحيح الجراحي لتشوهات اليد.

عندما يتوفر للدكتور الدليمي بعض وقت الفراغ في جدول أعماله المزدحم، فإنه من عشاق ممارسة التنس، والصيد، والغوص. وهو يتحدث العربية والإنجليزية.

قسم
اليد و المعصم
الإختصاص
جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
البريطانية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

وشهادة عضوية الكلية الملكية للجراحين

زمالة الكلية الملكية للجراحين في الصدمات وجراحة العظام من الكلية الملكية للجراحين في المملكة المتحدة

دبلوم الجراحة اليدوية الأوروبية من اسبانيا 2016

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات