د. حسان القادري
استشاري طب الجهاز العصبي
د. حسان القادري
استشاري طب الجهاز العصبي

حصل د. حسان قادري على شهادته الجامعية من فرنسا، وتابع دراسته للحصول على اعتماد وتأهيل مرموق من خلال تحقيق مجموعة بارزة من شهادات الدبلوم في جراحة المخ والأعصاب للأطفال، والجراحة العصبية، والعمود الفقري، وعمليات الدماغ المجهرية وتشريح الأعصاب. وقد حاز على درجة دكتوراه في الأعصاب. ليحظى بخبرة ثرية من خلال العمل في المستشفى الجامعي في باريس، باريس، علاوة على مستشفى ميموريال للأطفال، شيكاجو، وفي مستشفى المواساة الجامعي، دمشق.

ويضم نطاق خبرته إجراء جراحة أورام الدماغ، وجراحة الأوعية الدموية في الدماغ، وجراحة الدماغ بالمنظار، وجراحة الغدة النخامية، وجراحة استبدال القرص المجهري الملتحم، وجراحة استسقاء الدماغ للأطفال وجراحة الصرع. حيث تضم التخصصات الأخرى عمليات تثبيت العمود الفقري، والصدمات الشوكية، ورأب الفقرة من خلال الجلد ومعالجة تشوهات القحف.

ومن الجدير بالذكر أن د. القادري هو عضو في العديد من الجمعيات الدولية مثل الجمعية الدولية لجراحة الدماغ والأعصاب للأطفال، والاتحاد العالمي لجراحة الدماغ والأعصاب، والجمعية الأوروبية للعمود الفقري، والرابطة الأمريكية لجراحي الأعصاب، والجمعية الأوروبية لجراحة الدماغ والأعصاب للأطفال.

وهو يتقن اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

قسم
جراحة الأعصاب
الإختصاص
طب الجهاز العصبي
الموقع
اللغات
الجنسية
الفرنسية
سنوات من الخبرة
الشهادات

المجلس الفرنسي لجراحة الدماغ والأعصاب

الدبلوم الأوروبي لجراحة الدماغ والأعصاب عند الأطفال

الدبلوم الأوروبي لجراحة العمود الفقري

دكتوراه في علوم الأعصاب. فرنسا

دبلوم الدماغ المجهرية. باريس

دبلوم التشريح العصبي. باريس

د. د. حسان القادري متخصص في:
د. حسان القادري متخصص في:
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات