إيريم ايدا جوكدمير
أخصائية أمراض النساء والتوليد
إيريم ايدا جوكدمير
أخصائية أمراض النساء والتوليد

الدكتورة إيريم إيدا جوكدمير أخصائية في قسم أمراض النساء والتوليد في تاون سكوير دبي المرموق - مركز ميدكير الطبي. بعد حصولها على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة أفق UFUK، حصلت على درجة الماجستير في الطب من مستشفى زكاي طاهر بوراك للتعليم الصحي للمرأة والبحوث، وكلاهما في أنقرة، تركيا. 

بدأت حياتها المهنية في تركيا كأخصائية في أمراض النساء والتوليد في مستشفى Yenimahalle العام في أنقرة، ثم عملت لنفس المدة في مستشفيين خاصين هما مستشفى Adatip ومستشفى Avicenna Umut في اسطنبول، تركيا.  انتقلت الدكتورة إلى دبي حيث عملت مع المركز الطبي ذي الأبعاد السبعة وعيادات جي إم سي كطبيبة متخصصة في أمراض النساء والتوليد. وهي عضو في الجمعية التركية لأمراض النساء والتوليد.
لدى الدكتورة خبرة واسعة تشمل رعاية فترة ما قبل الحمل، ورعاية فترة ما قبل الولادة وما بعدها، والولادة القيصرية والمهبلية، وإجراءات أمراض النساء، وتنظيم الأسرة، والمسح بالموجات فوق الصوتية، وتجديد الشباب بالليزر، وتنظير الرحم، وتوسيع الرحم وتجريفه، وأخذ عينات من بطانة الرحم وأمراض النساء التجميلية. نجحت الدكتورة في علاج حالات مثل اضطرابات الدورة الشهرية، والأمراض المنقولة جنسياً، والتشنج المهبلي، والتهاب المهبل، ومتلازمة تكيس المبايض، والعقم، وكيس المبيض، والأورام الليفية الرحمية، والأورام الحميدة في الرحم. تقدّم النصائح للمرضى حول وسائل منع حمل وتقوم بفحصهم للكشف عن سرطان عنق الرحم باستخدام التنظير المهبلي. تقوم بإجراء جراحات تجميلية للأعضاء التناسلية مثل تجميل الشفرين، تضييق المهبل، تبييض الفرج، حشو الشفرين، تقويم المهبل والبوتوكس المهبلي.
تحب القراءة والسفر في أوقات فراغها. وتتحدث اللغتين الإنجليزية والتركية بطلاقة.
 

قسم
أمراض النساء والتوليد
الإختصاص
أمراض النساء والتوليد
الموقع
اللغات
الجنسية
التركية
سنوات من الخبرة
4
الشهادات

درجة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة أفق UFUK، أنقرة، تركيا.

دكتوراه في الطب من مستشفى زكاي طاهر بوراك للتعليم والبحوث الصحية للمرأة، أنقرة، تركيا.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات