د. ليلى عادل محمود
اختصاصي الطب النفسي للبالغين
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

د. ليلى عادل محمود
اختصاصي الطب النفسي للبالغين
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتورة ليلى عادل محمود، متخصصة في الطب النفسي للبالغين وهي أيضًا خبيرة في مجالات الطب العام والمجتمع والطوارئ والإدمان والطب النفسي للأطفال.

باعتبارها حاملةً لدرجة الدكتوراه في الطب النفسي العصبي من جامعة عين شمس ، مصر بالإضافة لأكثر من 12 عامًا من الخبرة العملية ، تعد الدكتورة محمود مؤهلةً بشكل بارز لعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض النفسية مثل اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه وفرط الحركة والاضطرابات النفسية واضطرابات القلق ، واضطرابات الهلع والفوبيا ، والفصام، والذهان ، والاكتئاب وسوء الحالة العقلية، الهوس وسيكلوثيميا ، اضطراب الوسواس القهري ، مرض الزهايمر وأمراض الخرف الأخرى، الاضطرابات النفسية العضوية ، وأمراض الدماغ مع الانحرافات السلوكية.

تشمل خطوط العلاج التي تديرها الدكتورة محمود العلاج الدوائي والتدخلات النفسية الاجتماعية والعلاج السلوكي. وهي خبيرة في معالجة الاحتياجات المحددة مثل العلاج الدوائي المتخصص للمرضى الذين يصعب علاجهم ، والمرضى الذين لا يستجيبون للعلاج الاعتيادي ، أو التعايش مع الأمراض الجسدية ، والنساء أثناء الحمل، والمرضى الذين يحتاجون إلى علاج طويل الأجل أو مرضى الشيخوخة.

تستمتع الدكتورة محمود بأنشطة اللياقة البدنية وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
الطب النفسي
الإختصاص
الطب النفسي للبالغين
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

دكتوراه في الطب النفسي العصبي، جامعة عين شمس، مصر، العلوم الطبية الأساسية

BMS ، جامعة عين شمس، مصر

د. د. ليلى عادل محمود متخصص في:
د. ليلى عادل محمود متخصص في:
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات