مامتا ميتال
1435أخصائية طب العيون
مامتا ميتال
1435أخصائية طب العيون

د. مامتا ميتال أخصائية في قسم طب العيون في مركز ميدكير الطبي، بفرع ديسكفري جاردنز. وقد حصلت على دبلوم المجلس الوطني من المجلس الوطني للامتحانات وحصلت على الماجستير في طب العيون من كلية طب لالا لاجبات راي التذكارية، بالهند، حيث حصلت على الميدالية الذهبية. ومن بين إنجازاتها التعليمية الأخرى حصولها على بكالريوس الطب والجراحة من كلية طب جواهر لال نهرو، وماجستير إدارة الأعمال في مجال الرعاية الصحية من جامعة IIHMR، وزمالات في القسم الأمامي وطب الشبكية من مستشفى أرافيند، وكل تلك الشهادات من الهند. وهي حاصلة على زمالة الكلية الملكية لجراحة العيون من الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسجو.

د. ميتال عضوة في العديد من المؤسسات الدولية المرموقة، مثل الجمعية الأوروبية للساد وجراحي الانكسار، والأكاديمية الأمريكية لأطباء العيون (AAO)، والكلية الملكية لأطباء العيون في جلاسجو، بالمملكة المتحدة، والمجلس الدولي لأطباء العيون، في سويسرا، والجمعية الدولية للزرق، والجمعية الطبيبة الإماراتية، وجمعية الزرَق الهندية، وجمعية كل الهند لطب العيون. تتمتع بخبرة لا تقدر بثمن وموثوقة في مجال طب العيون والتخصصات الفرعية ذات الصلة. وتشمل مسيرتها المهنية الاحترافية اللامعة مستشفيات وعيادات مرموقة في الإمارات العربية المتحدة والهند. وهي تستخدم أحدث المعدات التشخيصية والتقنيات الجراحية ولها صلات بمؤسسات عالمية مرموقة مثل مستشفى مورفيلدز للعيون (المملكة المتحدة)، ومستشفى أرافيند للعيون ومركز النظَر (الهند).

تقوم د. ميتال بعلاج كل أنواع مشكلات العيون لدى البالغين والأطفال، وفحوص وكشوف العين الشاملة، وعلاج جفاف العين، وفحوص السكري والزرق، والعلاج الطبي والجراحي للساد، والزرق وغيره من اضطرابات العيون. وهي خبيرة بعلاج إصابات العيون والانكسار والعدسات اللاصقة. وقد عالجت بنجاح حالات اعتلال الشبكية السكري، وطب عيون الأطفال، وترميم سطح مقلة العين.

د. ميتال شغوفة بالكتابة ومشاركة معرفتها مع غيرها. وكتبت الكتاب الأكثر مبيعًا للاستعداد لامتحانات الدراسات العليا "FRCS Cakewalk"، وتفخر بحصولها على جائزة طب العيون الدولية وجائزة المنح الدراسية الدولية من الأكاديمية الأمريكية لطب العيون. وقد جرى اختيار د. مامتا ميتال بالتصويت من بين أكثر 100 شخص مؤثر في الإمارات العربية المتحدة ونُشر ذلك ضمن كتاب "لآلئ راجستان في الإمارات العربية المتحدة (Pearls of Rajasthan in UAE)". وهي تجيد الإنجليزية والهندية والأردية.

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
17 سنة
الشهادات

زمالة الكلية الملكية لجراحة العيون من الكلية الملكية للأطباء والجراحين في جلاسجو

زمالة في القسم الأمامي وطب الشبكية من مستشفى أرافيند للعيون، بالهند

ماجستير طب العيون - حاصلة على الميدالية الذهبية من كلية طب لالا لاجبات راي التذكارية، بالهند

دبلوم المجلس الوطني لطب العيون من المجلس الوطني للامتحانات، بالهند

بكالريوس الطب والجراحة من كلية طب جواهر لال نهرو، بالهند

بكالريوس إدارة الأعمال للرعاية الصحية من جامعة IIHMR، بالهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات