د. مارك نجار
استشاري جراحة العظام
Video Consult Icon

I’m available at teleMEDCARE

د. مارك نجار
استشاري جراحة العظام
Video Consult Icon

تجدني على تيلي ميدكير

الدكتور مارك نجار هو جراح عظام مؤهل متخصص في جراحة عظام الأطفال وجراحة العمود الفقري. وهو حاصل على درجة الماجستير في الطب والإقامة من الجامعة الأمريكية في بيروت. إنه ليس فقط زميلًا لجراحي عظام الأطفال من مستشفى شرينرز للأطفال، بل وأيضًا زميل جراحة العمود الفقري من جامعة أوريغون للصحة والعلوم، وحاصل على الماجستير في إدارة الرعاية الصحية من جامعة ولاية فورت هيز.

خلال تسع سنوات من خبرته العملية، عمل الدكتور نجار كمستشار لجراحة العظام في مستشفى الزهراء بالشارقة ومستشفيات CMC و KMC في لبنان.

الدكتور نجار هو عضو دائم في كل من الجمعية اللبنانية لجراحة العظم والمفاصل ونقابة الأطباء اللبنانية. وهو عضو في الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام، وجمعية جراحة عظام لاأطفال في أمريكا الشمالية، وجمعية جراحة العمود الفقري في أمريكا الشمالية، وخريج من الجامعة الأمريكية في بيروت.

خبرة الدكتور نجار متفوقة في علاج الحالات التنكسية، والخلقية والإصابات المتعلقة بالعمود الفقري العنقي والصدر والعمني القطني، وجراحة المراجعة في العمود الفقري وإدارة الإصابات العظمية. وهو متخصص في إجراء تقويم المفاصل لمفصل الورك والركبة والكاحل والكتف بما في ذلك علاج تشوهات العضلات والعظام لدى الأطفال إما الخلقية أو المكتسبة مثل تباين طول الساق، خلل التنسج المفصلي للقدمين، القدم الحنفاء والقدم المسطحة.

عندما يتمكن الدكتور نجار من إيجاد وقت في جدول أعماله المزدحم فإنه يحب مشاهدة الأفلام والقراءة ولعب كرة السلة والتنس. وهو يجيد التحدث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية. 

قسم
جراحة العظام
الإختصاص
جراحة العظام
الموقع
اللغات
الجنسية
اللبنانية
سنوات من الخبرة
9
الشهادات

دكتور في الطب2005، دبلوم اختصاص جراحة العظمية2011 الجامعة الامركية في بيروت زميل سريري في جراحة العظم عند الاطفال2012 شراينرز هوسبيتل فور شيلدرن، زميل سريري في جراحة العامود الفقري 2013 OHSU,بورتلند اوريغون، الولايات المتحدة الامركية, ماجيستير في ادارة الاعمال جامعة ولاية فورت هايز كانساس الولايات المتحدة الامريكية 2019

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات