د. محمد نبيل مهنا
اختصاصي الاضطرابات الهرمونية
د. محمد نبيل مهنا
اختصاصي الاضطرابات الهرمونية

الدكتور محمد نبيل مهنا متخصص في الغدد الصماء ولديه تدريب وخبرة مكثفة في علاج اضطرابات الغدد الصماء ومرض السكري والسمنة.

حصل الدكتور مانا على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة عين شمس في مصر ، ثم حصل على درجة الماجستير في تخصص الغدد الصماء والتمثيل الغذائي من الجامعة نفسها.

عمل الدكتور مهنا في مستشفيات في مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة. وتشمل هذه المستشفيات جامعة عين شمس ، مصر ، مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان ، المملكة العربية السعودية ومستشفى دبي ، هيئة الصحة بدبي ، دبي.

الدكتور محمد نبيل مهنا عضو نشط في الجمعية الأمريكية لأمراض الغدد الصماء السريرية ومشارك في برنامج دبلوم تصلب الشرايين في كلية جامعة بوسطن.

يعالج الدكتور مهنا  مرضى السكري من النوع الأول والنوع الثاني. وهو خبير في الغدد الصماء الإنجابية. إنه يعالج اضطرابات الغدة الدرقية ، ومرض السكري أثناء الحمل ، واضطرابات النمو ، وارتفاع ضغط الدم في الغدد الصماء ، واضطرابات الغدة الدرقية ، واضطرابات عظام الكالسيوم وفيتامين (د) ، والبلوغ المتأخر والبلوغ ، واضطرابات الغدة الكظرية ، قصور الغدد التناسلية ، متلازمة المبيض المتعدد الكيسات (الشعرانية والسمنة) إضافةً الى اضطراب داء شحميات الدم.

عندما يرغب الدكتور مهنا في الاسترخاء ، فإنه يستمتع بكرة القدم والسفر والقراءة. يمكنه التحدث باللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
علم الغدد
الإختصاص
الاضطرابات الهرمونية
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
15
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة عين شمس، القاهرة، مصر

ماجستير (الغدد الصماء والتمثيل الغذائي) جامعة عين شمس، مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات