الدكتورة بارامجيت لوترا
استشارية أمراض النساء والولادة
الدكتورة بارامجيت لوترا
استشارية أمراض النساء والولادة

تمتلك الدكتورة بارامجيت لوترا، خبرة واسعة في  في علاج  حالات الحمل عالية الخطورة، وهي أحد أفراد طاقم أطباء أمراض النساء والولادة في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال- دبي. وبعد أن حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة دلهي، في الهند، تابعت مسيرتها للحصول على عضوية وزمالة الكلية الملكية لطب النساء والتوليد  من المملكة المتحدة ، ثم تابعت تدريباتها في دورتين:  الدورة الاولى في  تقنيات الإنجاب المساعدة،  والدورة الثانية  في مؤسسة التوليد بالموجات فوق الصوتية من المملكة المتحدة.

بدأت تجربتها الواسعة في تخصصها من خلال العمل في مجال التدريس في المستشفيات في الهند والمملكة المتحدة، وقد عملت في المملكة المتحدة بصفة مسجل بدوام كامل في مستشفى سانت جورج التعليمي/ مستشفى سانت هيليرز التعليمي وكذلك بصفة استشارية للخصوبة بدوام كامل، حيث حصلت على رخصة من هيئة الإخصاب والأجنة البشرية، مركز هولي هاوس للإخصاب.

لقد عملت في دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة اختصاصية في قسم أمراض النساء والولادة في مستشفى القاسمي، ثم بصفتها استشارية ورئيس قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى القوات المسلحة الإماراتية، ثم لاحقاً  في مستشفى القاسمي والكويتي في الشارقة ومستشفى ويلكير، دبي.
إن الدكتورة لوترا،  مسجلة في المجلس الطبي العام، المملكة المتحدة، والمجلس الطبي الهندي، والمجلس الطبي الهندي وهيئة الصحة بدبي ومركز التخطيط والجودة للخدمات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي عضو في جمعية الإمارات الطبية، وفي الجمعيات الدولية للخصوبة والجمعيات الدولية للتصوير بالموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد.

تمتلك الدكتورة لورا،  نطاق واسع من الخبرة الشاملة والتي تشتمل على الخبرة السريرية والتعليمية  في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

 كما أنها قامت بمعالجة مشاكل التوليد عالية الخطورة، والتي رافقها اضطرابات طبية متنوعة مثل داء السكري وارتفاع ضغط الدم واضطرابات المناعة الذاتية واضطرابات الغدد الصماء، فضلا عن المعالجة الجراحية لعمليات الولادة الصعبة والمعقدة بالتدخلات الجراحية المتعددة السابقة، فضلاً عن  حالات المشيمة غير الطبيعية والحمل المتعدد ومعالجة العقم ومعالجة الإنجاب بالمساعدة، واضطرابات الغدد الصماء النسائية مثل متلازمة تكيس المبايض، وفرط برولاكتين الدم.

لقد كانت قادرة على مساعدة النساء من خلال الفحص قبل الولادة ومعالجة حالات الإجهاض المتكرر، والاستشارات الوراثية والإجراءات التشخيصية مثل الفحص غير الجراحي قبل الولادة وبزل السلى، والتوعية بالصحة الإنجابية وتقديم المشورة بشأن الأمراض التي يمكن الإصابة بها عن طريق الاتصال الجنسي والأمراض النسائية الخبيثة، بما في ذلك حالات الصحة الجنسية وبرامج التحصين وإجراءات الفحص مثل تنظير المهبل.

كما تعد الدكتورة لوترا خبيرة في المعالجة  الجراحية لأمراض النساء المتقدمة مثل استئصال الرحم عن طريق المهبل والبطن، واستئصال الورم العضلي، واستئصال الكتل الأنبوبية المبيضية المعقدة، وفك التصاق الحوض وإصلاح قاع الحوض. علاوة على ذلك فإنها تمتلك الخبرة  في معالجة  وتقديم الاستشارة للنساء بعد انقطاع الطمث، واستشارات منع الحمل بعد الولادة، بما في ذلك معاينة الرحم من خلال الفحص بأجهزة داخل الرحم.

 ولقد قامت بمعالجة حالات الحمل عالية الخطورة، ومعالجة  العقم والإجهاض المتكرر، واضطرابات الغدد الصماء، والرعاية الصحية بعد الإنجاب، والمعالجة  الجراحية لمختلف الاضطرابات.

تحب السفر إلى أماكن غريبة وتعشق القراءةى في وقت فراغها. يمكنها التحدث باللغات العربية والإنجليزية والهندية والأردية.

قسم
أمراض النساء والولادة
الإختصاص
أمراض النساء والولادة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
44
الشهادات

درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، من جامعة دلهي، الهند

عضوية الكلية الملكية لطب النساء والولادة ، المملكة المتحدة

زمالة الكلية الملكية لطب النساء والولادة ، المملكة المتحدة

التدريب على تقنيات الإنجاب بالمساعدة، المملكة المتحدة

التدريب في مؤسسة الولادة بالموجات فوق الصوتية، المملكة المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات