الدكتورة رانيا حسن متوالي
طبيبة ممارسة عامة طب الطوارئ
الدكتورة رانيا حسن متوالي
طبيبة ممارسة عامة طب الطوارئ

" تتميز الدكتورة رانيا حسن متوالي،  بخبرتها الواسعة في مجال الرعاية الطبية الطارئة، وإجراء الفحوصات وطلب إجراء الفحوصات المخبرية وغيرها من الإجراءات التشخيصية بعد أن يسجل المرضى أنفسهم في المستشفى لأول مرة. وقد حصلت على شهادات في الإنعاش القلبي الأساسي والمتقدم وتخطيط القلب الكهربائي وعلم الأدوية من المركز الدولي للتدريب على الصحة والسلامة في دبي. كما أنها تقدم  تقارير إلى الحكومة عن الأمراض المبلغ عنها، وتقدم المشورة للمرضى حول الوقاية من الأمراض والحوادث.

وفضلاً عن ذلك، تقوم الدكتورة متوالي بالعديد من الإجراءات مثل تقنيات الوصول عن طريق الوريد وثقب الشرايين وتهوية القناع  ووضع أنبوب أنفي معدي وإدخال قثطرة فولي وتقنيات الإغلاق الرئيسية  وإحصار العصب الاصبعي وإزالة ظفر القدم الغارز في اللحم. فضلاً عن أنها تقوم  بإزالة الأجسام الغريبة السطحية وحشو تجويف الأنف أثناء الرعاف وإدخال المنظار للمسحات المهبلية وخزعة آفة الجلد والخزعة بالمنقب، فضلاً عن إجراء تخطيط القلب الكهربائي وتنظير الحنجرة  وتنبيب الرغامى والإنعاش القلبي الرئوي واستئصال آفات الجلد.

وقد سبق وأن عملت الدكتورة متوالي  في جامعة سوهاج، في مركز الرعاية الطبية الكاملة في مستشفى شادويل  وفي وحدة عوالد ناصر لرعاية الاسرة. تتحدث الدكتورة اللغتين العربية والانجليزية."
 

قسم
طب الطوارئ
الإختصاص
طب الطوارئ
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
5
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات