الدكتورة رينا سانكار
اختصاصية طب حديثي الولادة
الدكتورة رينا سانكار
اختصاصية طب حديثي الولادة

الدكتورة رينا سانكار، اختصاصية في طب حديثي الولادة في قسم طب الأطفال في ميدكير، وهي متخصّصة في تشخيص ومعالجة الإصابات والأمراض لدى الأطفال بالإضافة إلى تشخيص ومعالجة مشاكل حديثي الولادة. وهي حائزة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة كاليكوت في الهند، ثم تابعت مسيرتها المهنية للحصول على شهادة دكتوراه في طب الأطفال من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية في كارناتاكا، الهند. كما أنها مؤهلة لعضوية الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل.

وقد اكتسبت الدكتورة رينا سانكار، خبرة عملية قيمة من خلال عملها في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية. إذ عملت في مستشفى كولومبيا آسيا ريفيرال في الهند وفي مستشفى برايم وفي المراكز الطبية في الإمارات العربية المتحدة. فضلاً عن أن الدكتورة سانكار عضو في هيئة الصحة بدبي والأكاديمية الهندية لطب الأطفال.

إضافة لذلك، تدير الدكتورة رينا سانكار عمليات التطعيم لحديثي الولادة والأطفال، وهي تقوم بتقييم ومراقبة النمو والتطور والتغذية، كما أنها تقوم بمعالجة أمراض الحساسية والأكزيما التي تصيب الأطفال وحديثي الولادة.

وتستمتع الدكتورة سانكار بالقراءة والموسيقى، ويمكنها التحدث باللغات الإنجليزية والهندية والكانادية والمالايالامية والتاميلية والأردية.

قسم
طب الأطفال وحديثي الولادة
الإختصاص
طب حديثي الولادة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
12
الشهادات

عضو الكلية الملكية لطب وصحة الطفل، المملكة المتحدة

دكتور في طب الأطفال، جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، كارناتاكا، الهند

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة كاليكوت، كيرالا، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات