الدكتور رتسني شميتز جونيور
اختصاصي الأمراض الجلدية
الدكتور رتسني شميتز جونيور
اختصاصي الأمراض الجلدية

 الدكتور رتسني شميتز جونيور/ أحد أفراد الطاقم الطبي في قسم الأمراض الجلدية والتجميل وهو خبير في علاج الندبات.

حصل الدكتور على ترخيص هيئة الصحة بدبي وشهادة البورد في الأمراض الجلدية من الجمعية البرازيلية للأمراض الجلدية، ثم أكمل دراسته ونال شهادة دكتور في الأمراض الجلدية من سانتا كازا دي ساو باولو في البرازيل، وهو عضو في الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وزميل الجمعية البرازيلية للأمراض الجلدية.

لقد بدأ مسيرته الطبية بالعمل في المستشفى العسكري في سان باولو،  البرازيل ثم في مستشفى سعود دي بيل سيرفيكوس ميديكوس والعيادة الخاصة ومستشفى ساو خوسيه الإقليمي في حكومة سانتا كاتارينا.  اكتسب خبرة فريدة في مركز نيكولاس أند أسب في البرازيل قبل التحاقة بمستشفى ميدكير للنساء والأطفال - دبي.

تشمل تجربة الدكتور شميتز جونيور الأمراض الجلدية الطبية لكلا الجنسين وكافة الأعمار بدءاً من الأمراض الجلدية المرتبطة بالحمل وتقييم سرطان الجلد ومعالجة ومتابعة أمراض الجلد عن طريق الفم والغشاء المخاطي والأمراض التناسلية وأمراض الشعر والأظافر ومعالجة حب الشباب والحساسية المتعلقة بالبشرة وإزالة البقع والآفات الخفيفة بالليزر والهرمونات المنشطة داخل الآفة للندبات القلوية، وكذلك الشامات (الوحمة) والخراجات وإزالة علامات الجلد  وخزعات الجلد وصولاً إلى جراحة الأظافر باستخدام الحد الأدنى من التقنيات الجراحية.

الدكتور شميتز، خبير في تقديم العلاجات مثل العلاج بالليزر للحالات الطبية والتجميلية والعلاج غير الجراحي للندبات وعلاج ندبات حب الشباب (تحت الجلد والطعوم الدقيقة وتقشير CROSS وإعادة الظهور والإبر الدقيقة RF) وعلاج بقع كبر السن  وعلاج أيدي المسنين والثآليل وعلاج التهاب الملتحمة المعدي وعلاج المرض الذي يصيب جفون العين.

لقد نجح الدكتور في استخدام توكسين البوتولينوم لخطوط الوجه والعنق ورفع نفرتيتي وتحسين الندبة ومعالجة الصداع النصفي المزمن والألم العصبي ثلاثي التوائم، TMJ (توترات الفك وطحن الأسنان) وفرط التعرق في اليدين والإبطين وفروة الرأس وحشوات الجلد وتقنيات الرموز الطبية وتقوية الجلد وتقنيات للجفون والوجه والعنق والصدر ورفع الخد وتقوس الفك العلوي وحشو الوجه الأوسط والشفة والفك وحشوات الأنف ورفع الفك السفلي وتقوية الذقن والطيات الأنفية الشفوية وطيات الذقنية الشفوية وعلاج الميزوثيرابي للجزء الخلفي من اليدين من أجل السمنة الموضعية ( دهون).

إضافة لذلك، يقوم الدكتور شميتز جونيور بإجراء التنظير الجلدي وفحص جلد الجسم بالكامل (فحص الشامات) والعلاج بالتبريد وإجراءات العلاج الكهروكيميائي والكيميائي وعلاج الميزوثيرابي للوجه والعنق والعالج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (فروة الرأس) للفروة والوجه والتقشير الكيميائي السطحي والمتوسط ورفع خيوط اللوجه.

يمضي بعضاً من الوقت في وسائل التواصل الاجتماعي ويتمتع بالتكنولوجيا. ويحب ممارسة فن الطهو والسفر في أوقات فراغه. ويتحدث الإنجليزية والبرتغالية والإسبانية.

التخصص
الأمراض الجلدية والتجميل
الفرعي التخصص
التخصص الفرعي
الأمراض الجلدية
موقعك
اللغات
الشهادات
البرازيلية
سنوات من الخبرة
11
شهاداته

ترخيص من هيئة الصحة بدبي، الإمارات العربية المتحدة

شهادة معتمدة من المجلس في طب الجلد، الجمعية البرازيلية لطب الجلد، البرازيل

طبيب مقيم في قسم الأمراض الجلدية، سانتا كازا دي ساو باولو، البرازيل، طبيب، سانتا كازا دي ساو باولو، البرازيل

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد