الدكتورة سانا صوبيا
طبيب عام طب الأطفال
الدكتورة سانا صوبيا
طبيب عام طب الأطفال

حصلت الدكتورة سانا صوبيا على العديد من المؤهلات الطبية من مؤسسات مرموقة في الباكستان، مثل البكالوريوس في الطب والجراحة وزمالة كلية الأطباء والجراحين في باكستان، كما حصلت من دولة الإمارات العربية المتحدة على شهادة الإنعاش القلبي المتقدم للأطفال وشهادة الإنعاش القلبي الأساسي. وبعد ممارسة عملها لعدة سنوات في مستشفيات معروفة ومشهورة في باكستان أكتسبت منها خبرة واسعة، أصبحت الدكتورة سانا صوبيا خبيرة ومتميزة في طب الأطفال وحديثي الولادة. وهي معروفة بقدرتها على معالجة أمراض الأطفال بكفاءة، خاصة تلك المتعلقة باضطرابات الجهاز التنفسي عند الأطفال. كما أنها خبيرة في التعامل مع حالات الطوارئ المتعلقة بأمراض الدم والأورام خيث تتم استشارتها بانتظام لإجراء فحوصات للأطفال المصابين بالمشاكل المرتبطة بذلك.

تتميز الدكتورة سانا بفهمها العميق والشامل لطب الأطفال، وتتم استشارتها بانتظام للحصول على استشارتها بشأن العمليات المتعلقة بطب الأطفال، كما أنها تقوم بإجراء الفحوصات الروتينية والتطعيمات وفحص ومتابعة و مراقبة نمو الأطفال.

بدأت الدكتورة صوبيا مسيرتها المهنية كمسؤولة محلية مقيمة في المستشفى المدني، ثم أصبحت منسقة أبحاث في المعهد القومي لصحة الطفل،  وأيضًا طبيب مقيم في المعهد القومي لصحة الطفل، وطبيب عام في مستشفى سكور في الباكستان.

 تمارس الدكتورة صوبيا، في أوقات فراغها، هوايتها بالقراءة بشغف وتستطيع التحدث باللغات الإنجليزية والهندية والسندية والأردية بطلاقة.

قسم
طب الأطفال وحديثي الولادة
الإختصاص
طب الأطفال
الموقع
اللغات
الجنسية
الباكستانية
سنوات من الخبرة
6
الشهادات

زمالة كلية الأطباء والجراحين في الباكستان، من كلية الأطباء والجراحين في الباكستان، الباكستان

بكالوريوس في الطب والجراحة، من جامعة ليقات للطب والعلوم الصحية، الباكستان

شهادة الإنعاش القلبي المتقدم للأطفال، من دولة الإمارات العربية المتحدة

شهادة الإنعاش القلبي الأساسي، من دولة الإمارات العربية المتحدة

د. الدكتورة سانا صوبيا متخصص في:
الدكتورة سانا صوبيا متخصص في:
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات