سيرجيو نيكولاس ساردون ميلو
اختصاصي طب القدم
سيرجيو نيكولاس ساردون ميلو
اختصاصي طب القدم

 البكالوريوس في طب القدم، ونال درجة الماجستير في أبحاث الرعاية الطبية كلاهما من جامعة كمبلوتنسي بمدريد في إسبانيا.

وتلقى د. سيرجيو تدريبًا متخصصًا في جراحة القدم والميكانيكية البيولوجية وعلاج القدم السكري وغيرها أثناء إقامته بطب القدم بعيادة القدم المشهورة في جامعة كمبلوتنسي بإسبانيا. ومن ثم انتقل إلى الشرق الأوسط كاختصاصي طب القدم في مؤسسة حمد الطبية، وهي مؤسسة الرعاية الطبية الأكثر شهرة في قطر، وتلاها فترة عمل في مركز الإمارات المتكامل في دبي.

وهو متخصص في تشخيص وعلاج الحالات المزمنة وطويلة الأمد الناتجة عن الإصابة أو المشكلات الوضعية لدى الصغار والكبار على حدٍ سواء. كما يُعالج حالات كالقدم السكرية والتهاب وتر أخيل وفطريات أظافر القدم وظفر القدم الغائر في اللحم والقدم المسطحة والثآليل الأخمصية والوكعات وورم مورتون العصبي وألم مشط القدم وقوس القدم العالي وجروح القدم. والدكتور سيرجيو شغوف باتباع نهج متعدد التخصصات، وخاصة استخدام الطب التجديدي في علاج الإصابات الرياضية العضلية الهيكلية كبديل آمن للجراحة. لذلك، يؤمن د. سيرجيو علاج متكامل بالخلايا الجذعية والعمليات الموجهة بالموجات الصوتية، بما في ذلك التصوير التشخيصي الطبي والطب التجديدي لحالات الميكانيكية البيولوجية المتعددة باستخدام أحدث التقنيات حول تحليل المشي المحوسب وتقويم العظام المُخصص. كما نشر عدة أوراق بحثية حول هذا الموضوع. 

وفي وقت فراغه، يُفضل الطبيب الجيد ممارسة كرة القدم ومواصلة التقاط الصور الفوتوغرافية عند السفر لأماكن مختلفة. ويتحدث اللغتين الإسبانية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
القدم والكاحل
الإختصاص
الموقع
اللغات
الجنسية
الإسبانية
سنوات من الخبرة
11
الشهادات

حاصل على درجة البكالوريوس في طب القدم من جامعة كمبلوتنسي بمدريد، إسبانيا.

درجة الماجستير في أبحاث الرعاية الصحية، من جامعة كمبلوتنسي بمدريد، إسبانيا.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات