الدكتور سوميت سوخي
اختصاصي طب العيون
الدكتور سوميت سوخي
اختصاصي طب العيون

الدكتور سوميت سوخي، أحد كبار أطباء العيون الاختصاصي في علاج إعتام عدسة العين والماء الأزرق وأمراض العيون عند الأطفال. حصل الدكتور سوخي على درجة الماجستير من جامعة بركات الله في بوبال، الهند. وقد عمل كاختصاصي في مستشفى زليخة ومستشفى لايف لاين في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وهو عضو في جمعية كل الهند لطب العيون وجمعية دلهي لطب العيون وجمعية الإمارات الطبية والجمعية الأوروبية لإعتام عدسة العين والانكسار.
الدكتور سوخي اختصاصي في جميع أنواع جراحة إعتام عدسة العين بما في ذلك الاستحلاب بالعدسة المتميزة وجراحة المياه البيضاء البسيطة والمعالجة الثانوية داخل العين وإجراءات علاج الجلوكوما مثل الليزر SLT للزاوية المفتوحة و YAG للزوايا المغلقة، وجراحة الترشيح الجزئي للسماكة (استئصال التربيق) مع مضادات الأيض وجراحة صمام الماء الأزرق في المرحلة النهائية من الماء الأزرق وجميع أنواع الجروح القرنية والصلبة البسيطة والمعقدة التي تشمل الجزء الأمامي، والعمليات الجراحية للعينين بما في ذلك الجروح والإصابات والانطواء الجفني وغير ذلك، وإجراءات تعزيز مثل تطعيم الخلايا الجذعية وترقيع السلى والظفرة مع التطعيم الذاتي والمقابس الدقيقة للعينين الجافة وإجراءات طب الأطفال لعلاج إعتام عدسة العين وعيوب القناة الأنفية الدمعية. وهو أيضًا خبير في تشخيص أمراض شبكية العين والعلاج الطبي للشبكية في شكل حقن داخل العين في اعتلال الشبكية بسبب داء السكري وانحطاط البقعي المرتبط بالعمر.
يحب الدكتور سوخي الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الألعاب الرياضية في أوقات فراغه. يجيد اللغات العربية والإنجليزية والهندية والبنجابية والأردية.

قسم
طب العيون
الإختصاص
طب العيون
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

ماجستير في الجراحة من جامعة بركات الله بوبال، الهند

زمالة مستشفى دالجيت سينغ للعيون أمريتسار، الهند

المجلس الدولي لطب العيون (المملكة المتحدة)

عضو في الكلية الملكية للجراحين في أدنبرة وحاصل على زمالة المجلس الدولي لطب العيون بالمملكة المتحدة وحاصل على الماجيستير وزمالة الكلية الملكية للجراحين بغلاسكو.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات