طارق الفغالي
1402ممارس علاج النطق واللغة
طارق الفغالي
1402ممارس علاج النطق واللغة

حاصل على درجة البكالوريوس في علاج النطق واللغة من كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية عام 2006 ، وهو عضو ورئيس حالي في الجمعية اللبنانية للغة التخاطب. اكتسب خبرة إكلينيكية كبيرة من خلال ممارسته في المؤسسات والمستشفيات والقطاعات الخاصة على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية.

يتابع تعليمه المستمر في لبنان والخارج ، في مجالات تدخله الرئيسية: اضطرابات التواصل ، اضطرابات اللغة التنموية ، اضطرابات التعلم ، اضطرابات الطلاقة ، فقدان القدرة على الكلام وعسر البلع. لديه اهتمام خاص بالصحة العقلية ، وأتيحت له الفرصة لتطوير وتنفيذ برنامج إعادة التأهيل المجتمعي الرائد في فريق متعدد التخصصات. أدت كفاءة البرنامج ، الذي تمت مراقبته وتقييمه من قبل خبراء خارجيين ، إلى نشر دليل الإرشادات ودليل تمكين الوالدين.
ويضيف إلى هذا مسارًا في التدريب والاستشارات في لبنان في المدارس والمنظمات غير الحكومية المحلية والدولية ، وفي الإمارات مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في فرق الطب النفسي في مستشفيات الفجيرة وخورفكان.

ترأس وشارك في عدد من اللجان العلمية والتنظيمية للعديد من اتفاقيات اللغة والصوت والصحة العقلية المحلية والدولية ، وتحدث في العديد من المؤتمرات.

يمارس طارق المهنية باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية .

قسم
طب الأطفال
الإختصاص
علاج النطق واللغة
الموقع
اللغات
الجنسية
اللبنانية
سنوات من الخبرة
15 عامًا
الشهادات

حاصل على درجة البكالوريوس في علاج النطق واللغة من كلية الصحة العامة في الجامعة اللبنانية عام 2006

وهو عضو ورئيس حالي في الجمعية اللبنانية للغة التخاطب

اكتسب خبرة إكلينيكية كبيرة من خلال ممارسته في المؤسسات والمستشفيات والقطاعات الخاصة على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية

يتابع تعليمه المستمر في لبنان والخارج ، في مجالات تدخله الرئيسية: اضطرابات التواصل ، اضطرابات اللغة التنموية ، اضطرابات التعلم ، اضطرابات الطلاقة ، فقدان القدرة على الكلام وعسر البلع.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات