الدكتور فلاديسلاف سميرنوف
اختصاصي التخدير
الدكتور فلاديسلاف سميرنوف
اختصاصي التخدير

"الدكتور فلاديسلاف سميرنوف،  طبيب تخدير حاصل على درجة الدكتوراه من الأكاديمية الطبية للدراسات العليا في بيلاروسيا.

عمل في عدد من المستشفيات في بيلاروسيا. وقد عمل في مستشفى مينسك الحكومي للطوارئ وشغل العديد من المناصب بما في ذلك أخصائي التخدير وأخصائي العناية المركزة والتخدير في وحدة جراحة الأعصاب والإصابات المتعددة ومركز السموم والتسمم الحاد وجراحة العصبية عند الأطفال. إن الدكتور سميرنوف، أستاذ جامعي في قسم التخدير والعناية المركزة في الأكاديمية الطبية للدراسات العليا في بيلاروسيا. وقد شغل منصب استشاري التخدير ورئيس قسم التخدير والعناية المركزة في المركز الوطني البيلاروسي للسرطان. كما عمل أيضًا في مركز بيليفروميد الطبي في بيلاروسيا.

كما أن الدكتور سميرنوف عضو في الجمعية الأوروبية للتخدير والرابطة الإقليمية لعلم الأحياء الدقيقة السريرية والعلاج الكيميائي المضاد للميكروبات والجمعية البيلاروسية للتخدير والعناية المركزة.

الدكتور فلاديسلاف سميرنوف، خبير في إدارة الآلام المحيطة بالجراحة. وهو خبير في إدارة التخدير لعلاج الأورام الجراحية (جميع المواقع) وجراحة الأعصاب. يدير المتطلبات المحددة للتخدير لمرضى السمنة. يشرف على التخدير الموضعي ويتولى التخدير والعناية بعد الجراحة لإجراء عمليات جراحية متطورة والتخدير والعناية المركزة لحالات الطوارئ والإصابات المتعددة ومرضى إصابات الدماغ الحادة.

بصرف النظر عن عمله فإن الدكتور سميرنوف يحب السفر. يستطيع التحدث باللغتين الإنجليزية والروسية.

قسم
التخدير
الإختصاص
التخدير
الموقع
اللغات
الجنسية
البيلاروسية
سنوات من الخبرة
17
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، من جامعة مينسك الطبية الحكومية، بيلاروسيا

دكتور في الطب من الأكاديمية الطبية للدراسات العليا، بيلاروسيا

دكتوراه من الأكاديمية الطبية للدراسات العليا، بيلاروسيا

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات