الدكتور راهول تشاوداري
اختصاصي التجميل
الدكتور راهول تشاوداري
اختصاصي التجميل

الدكتور راهول تشاوداري، اختصاصي في طب التجميل، وحاصل على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية ومرض البرص من جامعة باناراس الهندوسية في الهند.
وقد عمل في كلية الطب الشعبية في بوبال، الهند، وفي المستشفى الدولي الحديث ومركز أوريون الطبي في الإمارات العربية المتحدة، وهو عضو في الجمعية الهندية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية والجراحين.
الدكتور تشاوداري، خبير في الأمراض الجلدية السريرية، ويعالج مجموعة متنوعة من الحالات، مثل الأكزيما (التهاب الجلد التأتبي) وغيرها من أمراض الحساسية، حب الشباب، والعد الوردي والندبات، واضطرابات الشعر والأظافر. كما أنه يعالج  الأمراض المنقولة جنسياً، وأمراض المناعة الذاتية، واضطرابات الصباغ (الكلف / النمش / البهاق)، أورام الجلد الحميدة والخبيثة.
يقوم الدكتور تشاوداري، بإستخدام العديد من التقنيات للعلاجات الجمالية، بما في ذلك العلاج بالكهرباء، الترددات اللاسلكية، العلاج بالتبريد، البوتوكس، حقن ديرما فيلر للوجه واليدين، شد الوجه والرقبة (ثلاثي ورباعي وسداسي الأبعاد)، والتقشير الكيميائي، وتقشير الجلد، والميزوثيرابي (الوجه و الشعر)، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية للوجه والعنق والشعر واليدين، وإزالة الشعر بالليزر. كما يعالج ندب حب الشباب باستخدام جهاز الليزر fractional CO2، فضلاً عن علاجات التنحيف باستخدام المعالجة الموضعية للميزوثيرابي للسيليوليت، وعلاج علامات التمدد، وشد الجلد بالترددات اللاسلكية، وعلاج الخلايا الجذعية المضاد للشيخوخة، والعلاج بالضوء للصدفية، وكذلك أكزيما التأتبية والبهاق.
يتحدث الدكتور تشاوداري الإنجليزية والهندية بطلاقة.

قسم
الأمراض الجلدية
الإختصاص
التجميل
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
14
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة، جامعة باناراس هيندو، الهند

دكتور في الطب، طب الأمراض التناسلية الجلدية ومرض الجذام، جامعة باناراس هيندو، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات