"في كل مرة تبتسم فيها لشخص ما، سيكون ذلك تعبيراً عن المحبة، هدية إلى ذلك الشخص، انعكاساً للجمال" الأم تيريزا

Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app (iOS and Android users).

طبّ الأسنان

يعدّ طبّ الأسنان، أو العناية بالأسنان، مجال من مجالات الطّبّ يدرّس الاضطرابات المتعلّقة بتجويف الفمّ أو الفمّ ويشخّصها ويعالجها ويحدّ منها. يهتمّ طبّ الأسنان بخاصّة بما يلي:

  1. تركيبات الأسنان، والّتي تتضمّن ترتيب الأسنان
  2. الغشاء المخاطيّ للفمّ، وهو البطانة الدّاخليّة للفمّ، بما في ذلك منطقة الوجه والفكّيْن أو منطقة الفك والوجه

يُشار إلى ممارس هذا المجال من الطّبّ بطبيب الأسنان أو جرّاح الأسنان.

عيادة طبّ الأسنان في ميدكير

تعتبر عيادة طبّ الأسنان التّابعة لميدكير في عيادات دبي والشّارقة رائدة بكلّ ما تعنيه الكلمة من معنى. بمجرد الوصول إلى عيادتنا، يرحّب بكم فريق طبيّ مستعدّ لرعايتكم حتّى اللّحظة الأخيرة وما بعدها. والجدير بالذّكر أنّ أطباء الأسنان في ميدكير هم خبراء في مجالهم ويواصلون التّقدّم فيه من خلال مساهماتهم المختلفة على الصّعيديْن الوطنيّ والدّوليّ. لا مثيل لمراكزنا وأجهزتنا الطّبيّة الأكثر تقدّمًا، وهي بالضّبط ما تحتاجون إليه لخوض رحلة تعافي سلسلة وبكفاءة.

متى يجب استشارة طبيب الأسنان؟

من النّاحية المثاليّة، نشجّعكم على زيارة طبيب الأسنان بانتظام لإجراء الفحوصات كونهم قادرين على العناية بالحالات المختلفة ومعالجتها قبل أن تعيق حياتكم اليوميّة. إذا كنتم تبحثون عن أفضل طبيب أسنان أو أفضل عيادة طبّ الأسنان في دبي، فها هي عيادة ميدكير لطبّ الأسنان موجودة في دبي والشّارقة.

الخدمات المتخصّصة الّتي تقدّمها عيادة طبّ الأسنان في ميدكير

إنّ أطباء الأسنان في ميدكير على استعداد لتزويدكم بتجربة فريدة من نوعها مع خدمات فرديّة تستهدف احتياجاتكم واحتياجات تجويف فمكم. سواء كنتم مستعدّين للفحص، أو لمتابعة علاج حالة ما، أو لاستشارة طبيب، فإنّ أطبّاء الأسنان في ميدكير موجودون لتسهيل ذلك.

أطبّاء الأسنان في ميدكير في عيادات دبي والشّارقة

يعدّ أطباء الأسنان في ميدكير الأفضل في المنطقة: فهم حائزون على شهادة البورد ويتمتّعون بسجلّات حافلة من النّجاحات، بالإضافة إلى مشاركتهم المباشرة في تطوير هيئة البحث. يعتبر أطبّاء الأسنان في ميدكير خبراء في مجالهم ولا يقدّمون سوى خدمات عالية الجودة مع خطط فرديّة مناسبة تمامًا لاحتياجاتكم ولحالة تجويف فمكم.

علاوةً على ذلك، إنّ أطبّاء الأسنان في ميدكير مختصّين في مجال طبّ الأسنان على أنواعه ويدركون كيفيّة الاهتمام برفاهيّتكم وبصحّتكم. سواء كنتم تبحثون عن طبيب أسنان للأطفال أو عن جرّاح أسنان أو عن أيّ طبيب أسنان مختصّ، يمكنكم العثور على الطّبيب المناسب في ميدكير في عيادات دبي والشّارقة.                                

الإجراءات والعلاجات المتوفّرة في عيادة طبّ الأسنان في ميدكير

يزوّدكم أطبّاء الأسنان بمجموعة من الإجراءات والعلاجات الّتي تشمل، على سبيل المثال، ما يلي:

  • تنظيف الأسنان وتبييضها
  • الأطراف الاصطناعيّة للوجه والفكّيْن
  • طبّ الأسنان التّجميليّ
  • العناية بأورام الأسنان
  • تقويم الأسنان أو التّعويضات السّنيّة
  • زراعة الأسنان
  • علاجات جذور الأسنان وقنواتها

لماذا يجب اختيار عيادة ميدكير لطبّ الأسنان في دبي والشّارقة

  • فريقنا الطّبيّ

بعيدًا عن كونه فريقًا متوسّطًا، فقد عالج فريقنا الطّبيّ بشكل رائع مجموعة متنوّعة من حالات تجويف الفم بنجاح كبير. الأمر الّذي وفّر لمرضانا الكثير من الرّاحة والرّضا، مع العلم أنّهم قصدوا مركزًا مجهّزًا جيّدًا ومزوّدًا بمختصّين ذوي خبرة واسعة. والجدير بالذّكر أنّ أطبّاء الأسنان في ميدكير حائزون على شهادة البورد وهم يزاولون الطّبّ لفترة طويلة.

  • أحدث عيادة لطبّ الأسنان

تمّ تجهيز عيادات طبّ الأسنان في ميدكير بأحدث التّطوّرات التّكنولوجيّة، وكلّ ذلك بهدف تزويدكم بتجربة سلسة. تلتزم أجهزتنا الطّبيّة بالمعايير المشهورة عالميًّا، وتسمح بالعمل بدقّة فائقة، وبتحقيق النّتائج المرجوّة. إنّ عيادة ميدكير لطبّ الأسنان في دبي والشّارقة لا مثيل لها، ويتمّ صيانتها باستمرار.

  • نهتمّ بكم

شعار ميدكير للحياة هو "العناية" كقيمة أساسيّة وأولويّة قصوى. يستعدّ فريق ميدكير دائمًا لمساعدتكم وتوفير الرّاحة الّتي تحتاجون إليها لعدم الشّعور بالوحدة. عند زيارة ميدكير، لا داعي للقلق، إذ أنتم في أيد أمينة.

اسمحوا لنا بتوحيد جهودنا لإعادة رسم ابتسامتكم لكي لا تختفي أبدًا.

Resend OTP
Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات