الاكتشاف والتطبيق

  • يتم إدراج جميع الوظائف المتاحة في ميد كير في قائمة الوظائف الشاغرة.
  • انقر على "تقدّم الآن" عندما تجد الوظيفة الملائمة لإمكاناتك ومهاراتك.
  • تفضل بإنشاء حساب وقم بتحميل السيرة الذاتية / خطاب تعريف عند الطلب.
  • تحقق من صندوق بريدك الإلكتروني للتأكد من أننا قد تلقينا طلبك.

المقابلات

المعاينة: يعمل مسؤول التوظيف على إعداد قائمة مختصرة من المرشحين لدعوتهم لإجراء مقابلة، وسوف يتم اختيار المتقدمين بكل دقة والتأكد من موافقتهم لمعايير ومتطلبات الوظيفة.

المقابلة الشخصية: في حال تم إدراجك في القائمة المختصرة للعمل في منصب شاغر، فإننا سنرسل لك دعوة توضح جميع تفاصيل المقابلة الشخصية ومكانها وتاريخها. فإذا كنت قد تقدمت بطلب للحصول على وظيفة التمريض والقبالة، فيجب عليك إجراء اختبار فحص قبل المقابلة.

أثناء المقابلة: يتم إجراء مقابلة معك من قبل لجنة مكونة من شخصين أو أكثر. وقد نطلب منك إجراء بعض الاختبارات، إلا أننا سنعلمك بهذه المتطلبات أثناء الدعوة لإجراء مقابلة.

إعلان نتائج المقابلة: يخبرك مسؤول التوظيف بنتيجة المقابلة من خلال البريد الإلكتروني.

العرض

نهنئك على عرض العمل مع ميد كير؛ إلا أن هناك بضعة خطوات إضافية يجب إنجازها قبل الانضمام إلينا.

عرض العمل المشروط: في حال قبولك لعرض عملنا، فإننا سنرسل لك عرضاً مشروطاً للتوظيف من خلال البريد الإلكتروني، مع الإشارة إلى المراجع والوثائق الأخرى التي نطلبها لإجراء فحوصات ما قبل التوظيف.

فحوصات ما قبل التوظيف: قبل البدء في ميد كير، يجب علينا التحقق من مراجعك. وقد تحتاج إلى إكمال فحوصات ما قبل التوظيف الأخرى مثل التحقق من الخلفية وكذلك التحقق الجنائي إذا كنت تحمل وظيفة المدير العام وما فوق. سنقدم لك المزيد من المعلومات حول المراجع والوثائق الأخرى التي نحتاجها في مرحلة العرض المشروط.

عقد العمل: ما أن يتم الانتهاء من معاينات ما قبل التوظيف، فإنك سوف تتلقى نسخة من عقد العمل وتفاصيل عن وظيفتك من خلال البريد الإلكتروني قبل تاريخ البدء.

تاريخ البدء: إذا كان لديك عمل آخر حالياً، فيرجى عدم إرسال إشعار نهاية الخدمة، إلا بعد استلام تأكيد بالبريد الإلكتروني منا لتقديم استقالتك.

إننا نسعى لأن تمر الأشهر القليلة الأولى معنا بسلاسة قدر الإمكان، بحيث تتمكن من متابعة ما تفعله بشكل أفضل، ويمكننا مواكبة تقدمك وتطورك.

تنبيه الاحتيال

يتم إبلاغ مستشفى ومراكز ميد كير الطبية بعروض التوظيف الاحتيالية التي يتم تقديمها إلى المرشحين بشكل رسائل بريد إلكتروني ورسائل بريدية ورسائل نصية ورسائل فاكس و / أو عبر مواقع الكترونية خادعة.

وفي حال تلقيت خطاب توظيف يُدعي أنه من مستشفى ومراكز ميد كير الطبية، يشتمل على طلب تحويل أموال من أجل الحصول على فرصة عمل، فيرجى إخبارنا من خلال التواصل مع recruitment@medcarehospital.com. إذ أن هذه الرسائل احتيالية ولم تصدر من قبلنا، حيث أن مستشفى ومراكز ميد كير الطبية لا تطلب أو تقبل الودائع المالية من أجل تأمين فرصة عمل. إننا نبذل قصارى جهدنا للتحقيق في هذه المسألة وسنقوم باتخاذ الخطوات اللازمة لحل هذه المسألة.

وفي حال واجهت أي صعوبات في تقديم طلبك، أو واجهت أي متطلبات مالية لتأمين فرصة عمل معنا، فيرجى إرسال استفسارك عبر البريد الإلكتروني إلى recruitment@medcarehospital.com

 

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد