"حافظ على رأس بارد وقلب دافئ" مايك لوف

Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app (iOS and Android users).

أمراض القلب

يعتبر طبّ القلب اختصاص من اختصاصات الطّبّ، والذي يعالج أمراض القلب وجهاز الدّوران. يشمل طبّ القلب التّشخيص الطّبيّ لعيوب القلب الخلقيّة وفشل القلب وأمراض القلب الصّمّاميّة ومرض الشّريان التّاجيّ والفيزيولوجيا الكهربيّة بالإضافة إلى علاج كلّ منها.

قسم أمراض القلب في ميدكير

تعدّ رعاية القلب الطّارئة في ميدكير المتوفّرة على مدار السّاعة وطوال أيام الأسبوع واحدة من الأفضل في المنطقة، حيث توفّر الرّعاية الأوّليّة المنقذة للحياة. المطلوب، لإنقاذ الأرواح، هو السّرعة، ولذلك فإنّ فريقنا مستعدّ لتقديم رعاية فوريّة لمرضى النّوبات القلبيّة الحادّة، وعلاج انسداد الشّرايين للحفاظ على حياة المريض وعلى صحّة قلبه.

لتوفير بيئة تعتني بالمرضى، تضمن ميدكير أن يتبنّى قسم أمراض القلب المعايير المعترف بها دوليًّا لإنجاز عمله على أكمل وجه.

ويعمل قسم أمراض القلب في ميدكير باستخدام أحدث المعدّات والإمدادات الطّبيّة. لذا يخضع أطبّاء القلب في ميدكير لبرامج تطوير مهنيّة مستمرّة بالإضافة إلى مشاركتهم في المؤتمرات والنّدوات الدّوليّة.

متى يجب استشارة طبيب أمراض القلب؟

غالبًا ما يوصي أطبّاء القلب المرضى الّذين يعانون من عدم ارتياح أو ألم في الصّدر في استشارتهم.

إذا كنتم تعانون من أحد الأعراض الآتية، فنحن نشجّعكم على استشارة طبيب القلب:

  • الشّعور بالقلب ينبض بسرعة (غالبًا ما يسمى خفقان القلب)
  • الشّعور بالإغماء
  • زيادة صعوبة التّنفّس سوءًا
  • المعاناة من انزعاج في الصّدر أو من عسر هضم مزعج بشكل مستمرّ
  • انتفاخ في السّاقين
  • زيادة الوزن بشكل ملحوظ

قد يشكّل ما ذكر أعلاه أعراضاً نموذجيّة لأمراض القلب وفشله، وهنا يكمن السّبب في ضرورة استشارة طبيب القلب.

ممّا لا شكّ فيه أنّ القلب عضو حسّاس، لذا يتواجد أطبّاء القلب في ميدكير في عيادات دبي والشّارقة على مدار السّاعة طوال أيّام الأسبوع لتزويدكم بالرّعاية الفوريّة الّتي تحتاجون إليها. لذا يرجى التّواصل معهم في أي وقت.

الخدمات المتخصّصة الّتي يقدّمها قسم أمراض القلب في ميدكير

تضمّ ميدكير أفضل أطبّاء القلب في عيادات دبي والشّارقة. يقدّم هؤلاء أحدث رعاية للمرضى الّذين يعانون من حالات صحية في القلب والأوعية الدّمويّة. تشمل الخدمات ما يعالج:

  • ارتفاع ضغط الدّمّ
  • ارتفاع نسبة الدّهون
  • اضطرابات ضربات القلب أو عدم انتظامها
  • مرض الشّريان التّاجي
  • فشل القلب الاحتقانيّ
  • مرض صمّام القلب
  • غيرها من عيوب القلب الخلقيّة

أطبّاء القلب في ميدكير في عيادات دبي والشّارقة

يتمتّع أطبّاء القلب في ميدكير بقلب من ذهب مدفوعًا بقناعة قويّة بأنّ رعايتكم تترأّس قائمة أولويّاتهم . فيؤكّد سجلّهم الحافل نجاحاتهم وكذلك أخلاقيّات عملهم القويّة وتفانيهم، ناهيك عن حيازتهم على شهادة البورد و استعدادهم الدّائم لمساعدة مرضاهم.

للتّعامل مع أفضل أطبّاء القلب في دبي والشّارقة، ما عليكم سوى زيارة ميدكير!

الإجراءات والعلاجات في قسم طبّ القلب

إنّ فريق ميدكير على استعداد للعناية بقلبكم بجهوزيّة تامّة. بالإضافة إلى ما سبق، فإنّ الإجراءات والعلاجات في إطار رعاية أمراض القلب في ميدكير في دبي والشّارقة تتبنّى التّطوّرات التّكنولوجيّة من الدّرجة الأولى كفحص الأوعية الدّمويّة بالموجات فوق الصّوتيّة وقياس احتياطيّ التّدفّق التّاجي، لكلّ من تصوير الأوعية التّاجيّة الاختياريّة والعاجلة ورأب الأوعية، ممّا يسمح لنا بإجراء فحوصات الموجات فوق الصّوتيّة المصغّرة والضّغط المباشر المراقبة. يؤدّي ذلك إلى تشخيص أفضل لانسداد الأوعية الدّمويّة. ونأخذ في عين الاعتبار الوقاية من خلال التّصوير المتقدّم، وتخطيط صدى القلب ثنائيّ الأبعاد، والتّصوير الدّوبلري الملوّن، واختبار الإجهاد القلبّي من بين أمور أخرى.

 لماذا يجب اختيار ميدكير كأفضل مستشفى لأمراض القلب في دبي؟

لا شيء أهمّ من صحّة قلبكم. وفي ميدكير، نعتني بقلوبكم وكأنّها قلوبنا.

إذ يتمتّع أطبّاء القلب في ميدكير بخبرة واسعة في مجال أمراض القلب، وهم خبراء في هذا المجال بفضل سجلّهم الحافل والغنيّ بالنّجاحات.

وتعمل ميدكير باستخدام أحدث المعدّات مع استمرارها في مواكبة أحدث التّطوّرات التّكنولوجيّة.

تستمع ميدكير عن كثب إلى كلّ نبضة قلب وتوفّر العلاجات اللّازمة وإجراءات المتابعة وحتّى استراتيجيّات الوقاية من الأمراض لضمان بقائهم في صحّة جيّدة.

لا داعي للقلق، لأنّ ميدكير تساعدكم، وتصرّ على تزويدكم بحياة أكثر صحّة، وهي دائمًا بخدمتكم.

Resend OTP

د. براجيش ميتال هو استشاري طب القلب التداخلي في دبي. وقد حصل على دكتوراه في الطب من جامعة راجستان في الهند، وحاز على زمالة من العديد من المؤسسات والهيئات الدولية، بما في ذلك الكلية الأمريكية لأمراض القلب، والجمعية الأوروبية لأمراض القلب، وجمعية تصوير القلب والأوعية الدموية والتدخلات SCAI، وجمعية أمراض القلب في الهند، والجمعية الهندية للقلب، وجمعية القلب الخليج.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات