هناك صوت يُسمع بدون كلمات. انصت. - رومي

Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app (iOS and Android users).

الأذن والأنف والحنجرة

نمتاز في ميدكير بأفضل أخصائيي الأنف والأذن والحنجرة، الذين يتمتعون بأرقى الخبرات والإمكانات في معالجة أمراض الأذن والأنف والجيوب الأنفية والرأس والعنق. لاسيما وأننا نعتمد منهجية متكاملة للشفاء والخدمات الشخصية، بدءاً من تقييم حالتك وتشخيصها وعلاجها، وصولاً إلى عملية إعادة التأهيل. ومن الجدير بالذكر أن أطباء الأنف والأذن والحنجرة لدينا يستخدمون التقينات الأحدث على الإطلاق، ناهيك عن خبرة غير مسبوقة في مجال عملهم بما فيه تلبية متطلباتك وتوقعاتك. بينما تضمن المنهجية المتعددة التخصصات تقديم العلاج الاكثر ملائمة وانسجاماً مع متطلباتك الخاصة.

وعلاوة على خدمات عيادة الأنف والأذن والحنجرة، فإننا نقدم مجموعة واسعة من العلاجات والإجراءات، بما في ذلك علاج السمع وعلاج النطق وطب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال وجراحة الأنف والجيوب الأنفية وجراحة الحنجرة والعنق واستئصال الزوائد اللحمية واستئصال اللوزتين وتحرير طبلة الأذن وتصحيح انحراف الوتيرة وتصحيح انحراف الوتيرة مع تجميل الأنف وإعادة بناء طبلة الأذن واستئصال الرِّكاب وتنظير الحنجرة المجهري واستئصال القرنيات واستئصال الخشاء وفغر الرغامي وثقب الأذن وإصلاح شحمة الأذن والكي لعلاج نزيف الأنف.

فيما سبق وصف بسيط للحالات المرتبطة بالأنف والأذن الحنجرة. وفي حال كنت تشعر بوجود أي من هذه الأعراض، فيمكنك حجز موعد مع أخصائيي الأنف والأذن والحنجرة.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات