إذا كنت تبحث عن الصحة، إسأل أولاً عن العمود الفقري. - سقراط

صحة العمود الفقري

في قسم جراحة العمود الفقري في ميدكير، يقدم أفضل جراحي الأعصاب وأطباء العظام وجراحي العمود الفقري وأخصائيوا العلاج الطبيعي وأطباء التخدير وأطباء معالجة الألم، والعديد من المهنيين الخبراء الآخرين، طرائق وأساليب مختلفة من العلاج لمشاكل العمود الفقري، لتحصل حسب الحالة على رعاية علاجية وطبية وجراحية وتأهيلية شاملة لكافة الحالات المتعلقة بالجهاز العضلي الهيكلي والعمود الفقري. لا سيما وأن أطبائنا من ذوي المستوى العالمي سيقدمون أرقى درجات الرعاية المتخصصة للتعامل مع مشاكل العمود الفقري، التي تؤثر في الأقراص والأربطة والعمود الفقري والنخاع الشوكي عند كل من الكبار والأطفال.

كما أننا نعمل على مناقشة ودراسة عدد من الخيارات غير الجراحية لعلاج مشاكل العمود الفقري، مثل آلام العنق أو الظهر، واضطرابات العمود الفقري الأخرى. وتشمل هذه الخيارات العلاج الطبيعي والأدوية والعلاج بالحقن وعيادة معالجة الألم والدعامات.

وفي حال كان خيار الجراحة هو الأنسب بالنسبة لك، فإن جراحي العمود الفقري لدينا يمتلكون المهارات والخبرة التي تتيح لهم الإمكانيات والقدرات لإجراء مجموعة واسعة من جراحات العمود الفقري. يمكننا أن نقدم الحد الادنى من التدخل الجراحي وصولاً إلى عمليات وإجراءات العمود الفقري الرئيسية والمعقدة، وحسب الحالة. فإننا نمتلك أحدث المعدات والأدوات الخاصة بسلامة وفعالية مثل هذه الإجراءات، مثل الصور أثناء العملية، استخدام الصورة الرقمية، والرصد العصبي أثناء العملية لفحص الأعصاب والحبل الشوكي خلال الجراحة.

بادر بمناقشة تحفظاتك ومخاوفك مع أخصائيي العمود الفقري في قسم جراحة العمود الفقري في ميدكير وتعرف على أفضل خيارات العلاج المتاحة لك.

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد