" وحدنا يُمكننا أن نفعل القليل جداً ، لكننا معًا يمكننا أن فعل الكثير" – هيلين كيلر

Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app (iOS and Android users).

أمراض النساء والتوليد

تسمى الأمراض التي تصيب الجهاز التناسلي عند النساء والتي تشمل الثديين والرحم وقناتي فالوب والمبيضين والأعضاء التناسلية الخارجية بالاضطرابات النسائية، حيث تعاني كل امرأة من بعض الاضطرابات النسائية في مرحلة ما من حياتها.

وإنطلاقاً من ذلك فإن أخصائيي أمراض النساء في ميدكير، يعالجون مجموعة متنوعة من الحالات الطبية التي تؤثر على النساء بدءً من الالتهابات الفطرية البسيطة، وآلام الحوض ومشاكل الدورة الشهرية إلى الحالات الأكثر خطورة مثل، التهاب بطانة الرحم، وخراجات المبيض وسرطان المبيض، فضلاً عن حالات أخرى كالعقم، واستئصال الرحم، وانقطاع الطمث وأعراض الحمل.

ومما لا شك فيه، فإن الحمل هو حدث مثير ومغير لحياة المرأة، وقد يكون لديك الكثير من الأسئلة بخصوص النظام الغذائي الخاص بك وممارسة التمارين والاختبارات المختلفة التي تحتاجين لها، لذلك فإنه من الضروري لك القيام بزيارة الى أخصائي الأمراض النسائية والتوليد في ميدكير. هنا سوف تتعلمين ماهي الأغذية التي عليك تناولها والأخرى التي يجب الابتعاد عنها، وسوف تحصلين على الأمور الضرورية و الأساسيات المتعلقة بالحمل الصحي؛ من التمرين إلى آلام الظهر وغيرها من الأعراض. كلما كان لديك معرفة بأمور حملك أسبوعاً بعد الأخر، كلما زاد استعدادك لمواجهة وحل أي مشاكل قد نواجهها.

إننا في ميدكير، نبذل قصارى جهودنا لتوفير الرعاية الكاملة مع أحدث التقنيات للعناية ومعالجة الأمراض النسائية والتوليد.

إن كادرنا الطبي مسلح بالخبرة ويطبق أفضل الممارسات الإنسانية ويقف الى جانبك بكل خطوة إبتداءً من فترة ما قبل الحمل وحتى ما بعد الولادة، لتكون رحلتك خالية من العناء ومفعمة بالمتعة، برفقة وعناية ميدكير.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات