لا تهمل عقلك. إنه بحاجة إلى التمارين كما هو جسمك

جراحة الاعصاب

يمكنك في ميدكير، الحصول على استشارة من نخبة من كبار جراحي الأعصاب البارزين، الذين يتمتعون بسجل حافل من الإنجازات الباهرة في إجراء العمليات الجراحية الصعبة والحرجة، مع تحقيق النتائج الأفضل للمرضى. وقد تم إعداد وتجهيز مركز جراحة الأعصاب بابتكارات التكنولوجيا المرموقة الأكثر تقدماً وتميزاً، من أجل القيام بكل من الإجراءات ذات الحد الأدنى من التداخل الجراحي أو الجراحة المفتوحة.

تشمل قائمة العمليات الجراحية المتطورة التي يتم إجراؤها لدينا: الجراحة الموجهة، والمراقبة أثناء العمليات الجراحية، وجراحة الدماغ بمساعدة  الحاسوب، وتقنيات الملاحة العصبية، وإجراءات تنظير الدماغ، وجراحة الدماغ اليقظ، علاوة على التحفيز العميق للدماغ.

بينما تضم مجموعة التقنيات العصرية والمتقدمة المستخدمة في هذا القسم، الإجراءات ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي، جراحة الأعصاب ضمن الأوعية الدموية، والترددات الحرارية أو اللاسلكية، والجراحة الموجهة بالحاسوب، والجراحة التنظيرية.

ونقدم بعضاً من الحالات التي تتم معالجتها والتعامل معها في مركز جراحة الأعصاب، وهي: أورام الدماغ، وأورام الغدة النخامية، واضطرابات قاعدة القحف، واضطرابات النخاع الشوكي، والصدمات عند كل من الكبار والأطفال، استسقاء الدماغ، تعظّم التداريز الباكر، تشوهات الجمجمة.
حيث يؤدي جراحو الأعصاب الخبراء دورًا بالغ الأهمية في تشخيص، ومعالجة، وإعادة تأهيل المرضى الذين يواجهون اضطرابات عصبية في الدماغ، والعمود الفقري.

ومن أجل التشاور مع بعض من جراحي الأعصاب الأفضل في المنطقة على الإطلاق، يمكنكم التحدث مع ميرا أو ليو لتحديد موعد.

 

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد