بلقيس مروان
أخصائية الأمراض الجلدية
بلقيس مروان
أخصائية الأمراض الجلدية


الدكتورة بلقيس مروان أخصائية في قسم الأمراض الجلدية في مركز ميدكير الطبي، جميرا. حاصلة على بكالوريوس في الطب والجراحة وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة المنيا في مصر. قدمت أطروحتها للحصول على درجة الدكتوراه (MD) في الأمراض الجلدية والأمراض المنقولة جنسياً وأمراض الذكورة. وهي حاصلة أيضًا على دبلوم في الطب التجميلي والجراحة التجميلية من الأكاديمية الأميركية (AAAM) من دبي. كما أنها عضوة في الجمعية الدولية لجراحة الجلد (ISDS).

بدأت الدكتورة بلقيس حياتها المهنية كمحاضرة في مصر، ثم عملت طبيبة أمراض جلدية في مستشفيات وعيادات مختلفة، وأسست بعد ذلك عيادتها الخاصة ديرما بريمير سكّن كلينك (DermaPremier Skin Clinic). عملت أيضًا اختصاصية علاج بالليزر قبل الانضمام إلى ميدكير. لديها خبرة في مجالات عديدة تشمل علاج جميع الحالات المتعلقة بالجلد والشعر والأظافر مثل حب الشباب والأكزيما وجفاف الجلد وإزالة الندبات والحروق والجلد التحسسي والثعلبة والنمش والبهاق وآفات الأوعية الدموية وفرط التصبغ وأيضًا التعرق المفرط تحت الإبط واليدين والقدمين والتجاعيد والابتسامة اللثوية. ولديها خبرة مرموقة في العلاج المبكر للجروح العميقة لحب الشباب المقاوم وندبات حب الشباب بتقنيات متقدمة مشتركة (الديرما بن والليزر وتقنية الوخز بالإبر الدقيقة MRF).

في مجال التجميل، نجحت في علاج المرضى بأحدث العلاجات باستخدام البوتوكس والحشوات ومقويات البشرة والحقن الدقيق والميزوثيرابي للشعر والوجه وحقن إذابة الدهون وتقنية تنظيف البشرة الهيدرا فيشل والتنظيف الطبي العميق. كما استخدمت البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) لتجديد شباب الجلد وتساقط الشعر والصلع الوراثي. وتمتلك خبرة واسعة في العديد من العلاجات مثل التقشير الكيميائي والكريستالي والماسي، وعلاج الكربوكسي لتجديد البشرة وإزالة علامات تمدد الجلد والتخلص من الهالات السوداء، واستخدام الليزر لإزالة الشعر، علاج أوردة الساق، حب الشباب، العد الوردي، الأوردة العنكبوتية والاضطرابات الصبغية، تجميد الدهون ونحت الجسم باستخدام تقنية Coolsculpting وVelaShape والعلاج بالتبريد والعلاج الكهربائي وجراحات الثآليل والشامات وأورام الجلد الصغرى.
     
وفي جدول أعمالها المزدحم للغاية والدقيق، تجد الدكتورة بلقيس الوقت للاستماع إلى الموسيقى والسباحة، كما تحب السفر وتتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
قسم الأمراض الجلدية والتجميل
الإختصاص
الأمراض الجلدية
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
22
الشهادات

نالت درجة الماجستير من جامعة المنيا

وناقشت أطروحتها في جامعة المنيا

وهي حاصلة على دبلوم في الطب التجميلي من الأكاديمية الأميركية في دبي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات