د. عمرو محمود النجار
أخصائي طب الطوارئ
د. عمرو محمود النجار
أخصائي طب الطوارئ

د. عمرو محمود النجار متخصص في مجال الصدمات، حاصل على درجة الماجستير في طب الطوارئ من الإسكندرية في مصر، وقد عمل في وزارة الصحة في مصر وكذلك وزارة الصحة في الكويت.

ومن الجدير بالذكر أن د. النجار قد حاز على مجموعة من الشهادات، بما في ذلك دعم الحياة المتقدم في الصدمات (ATLS)، ودعم الحياة القلبية المتقدم (ACLS)، ودعم الحياة المتقدم (ALS)، ودعم الحياة الأساسي (BLS)، فضلاً عن (البرنامج التعليمي المتسلسل للصدمات) (STEPS). 

ويمتاز د. عمرو محمود النجار بخبرة كبيرة في مجال التعامل الفوري والأولي مع الحالات الحرجة والصدمات المتعددة في غرفة الطوارئ، بما في ذلك حالات الطوارئ القلبية، والانسداد الرئوي، والسكتة الدماغية، وحالات الغيبوبة، والربو القصبي، وداء الانسداد الرئوي المزمن، وقصور الجهاز التنفسي، وتخثر الوريد العميق، وكافة حالات عدم انتظام ضربات القلب وحالات الصدمة. كما أنه يقوم بمعالجة حالات الصدمة عند المرضى الخاضعين للتنفس عبر الأجهزة، فضلاً عن قدرته على التعامل مع كافة أنواع حالات الطوارئ المتعلقة بجراحة العظام، والكسور والاضطرابات، علاوة على الحالات التي تتطلب تطبيق (post slabs).

كما يمتاز د. النجار بخبرة كبرى في مجال معالجة حالات الطوارئ عند الأطفال، وتشنجات الحمى، وصدمات وإصابات الرأس، ورد المرفق والحروق. كما أنه يتولى مسؤولية فرز الحالات الرئيسية الخاضعة للإدارة، والاشراف على موظفي التمريض والأطباء المبتدئين.

لدى د. النجار العديد من الهوايات والاهتمامات، فهو يستمتع بممارسة السباحة والغوص وصيد الأسماك، وممارسة كرة السلة والرسم والتصوير الفوتوغرافي والقراءة. وهو يتحدث مع مرضاه باللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
الطوارئ
الإختصاص
طب الطوارئ
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
14
الشهادات

درجة البكالوريوس في الطب والجراحة، الإسكندرية، مصر

درجة الماجستير في طب الطوارئ، الإسكندرية، مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات