لم يجعلني السرطان أجثي على ركبتي، لقد ساعدني على الوقوف على قدمي – مايكل دوجلاس

الأورام

عند تشخيص الإصابة بالسرطان، فإن حياة المريض وعائلته تتغير بشكل جذري، إلا أنّنا لن ندعك تصارع هذا المرض وحيداً، فنحن نشاركك في كل خطوة تخطوها، ونقف إلى جانبك لتقديم أفضل أنواع العلاج على نطاق العالم، لنجعل الأمور أكثر سهولة وطمأنينة. 

يُعد الاكتشاف المبكر لمرض السرطان أحد العوامل التي يمكن أن تزيد من الشفاء، وبمجرد الاشتباه فإن طبيبك سيطلب مجموعة من الاختبارات والإجراءات. ولهذا فإننا ننصح أنه بمجرد الاشتباه في الإصابة بالسرطان، الرجوع إلى طبيب الأورام اختصاصيّي واستشاري الامراض السرطانية.

يقوم اختصاصي الأورام بجمع المعلومات من خلال عمل تقنية تشخيصية مناسبة، مثل أخذ عينة من الأنسجة بإبرة رفيعة أو بالمنظار أو فحص الدم أو التصوير الشعاعي للثدي أو الموجات فوق الصوتية أو التصوير بالرنين المغناطيسي أو غير ذلك من الأمور التشخصية التي يراها مناسبة.

هناك أنواع سرطان المختلفة، ولهذا السبب يتعين وضع خطة العلاج بناءً على النوع المحدد، ومدى تقدمه، والصحة العامة للمريض.

يعمل جميع اختصاصيّي قسم الأورام في مستشفى ميدكير ضمن إطار موحد لتقديم أفضل خيارات العلاج والتشخيص، مما يزيد من فرص تعافي المرضى بشكلِ كبير، وذلك باستخدام أي برنامج علاجي مطلوب، سواء كان العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي أو الجراحة أو العلاج بالبروتون أو العلاج المناعي والكثير غيرها. 

يضم فريقنا نخبة متميزة من أطباء الأورام على نطاق العالم، إذ يتميزون بخبرتهم في التعامل مع آلاف الحالات من الامراض السرطانية على مختلف أنواعها، وذلك من أورام المخ وسرطانات الرأس والرقبة والرئة والكبد والبنكرياس والكلى والمستقيم والمبيض وسرطان البروستاتا وسرطان الغدة الدرقية فضلاً عن العديد من الأنواع الاخرى.

يتعين عليك خلال معركتك مع السرطان أن تكون مطلعًا وواثقًا، ولتحقيق ذلك يمكنك زيارة قسم الأورام في ميدكير لمقابلة اختصاصيّي السرطان، والحصول على التشخيص الصحيح، ووضع خطة علاجية مُحددة لك خصيصًا.

تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد