أيمن محمد شاكر ابراهيم سليمان
استشاري الجراحة العامة
أيمن محمد شاكر ابراهيم سليمان
استشاري الجراحة العامة

يعمل الدكتور أيمن سليمان استشاري في الوحدة العامة للمناظير وجراحة البدانة (السمنة) بمستشفى ميدكير. حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس المرموقة، ثم تبعها بالحصول على درجة الماجستير في الجراحة العامة من مصر. فضلاً عن حصوله على دكتوراه في الجراحة العامة من مصر ودبلوم في جراحة المناظير من فرنسا. 

بعد الانتهاء من التعليم الطبي، عمل الدكتور أيمن أستاذًا للجراحة العامة وجراحة مناظير البطن في جامعة عين شمس في مصر. كما كان استشاريًا في جراحة مناظير البطن في مستشفى الزليخة بما في ذلك جراحة السمنة في مستشفيات ان ام سي، وكلاهما في دبي.  حصل على امتياز كونه زميلًا في كليفلاند كلينك، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية.

حصل الدكتور أيمن على شهادات رائعة تشمل زمالة الكلية الأمريكية للجراحين وعضوية الاتحاد الدولي لجراحة السمنة. كما أنه جراحًا متميزًا معروفًا في جراحة مناظير البطن وجراحة البدانة (السمنة).

تمتد خبراته لتشمل جراحة السمنة بالمنظار وتصحيح عمليات السمنة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة، بما في ذلك تكميم المعدة، وتحويل مسار المعدة، وجراحة المجازة المصغرة، وطي المعدة وعمليات إعادة الجراحات في حالة استعادة الوزن. كما أنه يتمتع بالبراعة في العميات الخاصة باستخدام بالون المعدة والبالون الذكي (القطع الناقص) بالإضافة إلى العديد من العمليات الجراحية بالمنظار التي تشمل المرارة والفتق والقولون والزائدة الدودية والجهاز الهضمي والارتجاع المريئي وفتق الحجاب الحاجز.  لقد أجرى بنجاح جراحات البطن الاختيارية والطارئة. بالمنظار. 

كجزء من مجموعة مهامه الصعبة، أجرى الدكتور أيمن جراحات تتعلق بالسمنة وأمراض البطن والمرارة. لقد عالج فتق الحجاب الحاجز وأجرى جراحات فتق الحجاب الحاجز وجراحات تورم جدار البطن وجراحات الارتجاع المعدي المريئي. 

يتحدث الدكتور أيمن اللغات العربية والإنجليزية والألمانية وفي أوقات فراغه يهوى ممارسة السباحة والاستماع إلى الموسيقى.
 

قسم
طب السمنة
الإختصاص
الجراحة العامة
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
25
الشهادات

جراح متميز في جراحة مناظير البطن وجراحة البدانة (السمنة)

زميل الكلية الأمريكية للجراحين بالولايات المتحدة الأمريكية

دكتوراه في الجراحة العامة من مصر

دبلوم جراحة مناظير البطن، فرنسا

ماجستير الجراحة العامة، مصر

بكالوريوس الطب، جامعة عين شمس، مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات