أيونا بارثاكور
1470أخصائية النساء والتوليد
أيونا بارثاكور
1470أخصائية النساء والتوليد


د. أيونا بارثاكور هي أخصائية في قسم طب النساء والولادة في فرعي مركز ميدكير الطبي في مارينا ومساكن شاطئ جميرا. وقد حصلت على بكالريوس الطب النساء والولادة من كلية طب غاوهاتي، في غاوهاتي، ودبلوم الطب في الطب الباطني من كلية طب غاوهاتي، في غاوهاتي، وحصلت كذلك على شهادة دبلوم المجلس الوطني في طب النساء والولادة من المجلس الوطني للامتحانات (NBE) في نيودلهي.

بدأت مسيرتها المهنية كطبيبة مقيمة أولى في كلية طب ليدي هاردينج في نيودلهي، ثم عملت في عدة مهام لفترة طويلة في القطاع الخاص الصحي، في غاوهاتي بالهند. وقد كانت رئيسة قسم طب النساء في مستشفى أيروسوندرا فائق التخصص في غاواهاتي بالهند. وهي هضوة في جمعية غاوهاتي لطب النساء والولادة.

تشمل خبرة د. بارثاكور طب الولادة العام ورعاية حالات الحمل عالية الخطورة، وهي تتمتع بالكفاءة والخبرة بحالات الحمل الصعبة التي تنطوي على ألم البطن، والخوف من الإجهاض، وارتفاع ضغط الدم، والسكري، والأورام الليفية الكبيرة. وقد عالجت بثقة حالات حمل كان المجيء فيها بالمقعدة، وحالات الحمل المنتبذ (الكاذب)، والإخصاب الصناعي، والتوائم. وعالجت بنجاح كافة أنواع اضطرابات طب النساء، مثل الأورام الليفية بالرحم، ومتلازمة تكيس المبيض المتعدد، والعقم، والنزيف غير المنتظم والغزير أثناء الحيض، وكيسات المبيض، وسلائل المبيض باستخدام أحدث إجراءات تنظير البطن والرحم، كما تقوم باستئصال الأورام العضلية عند اللزوم.

وفي كل وقت فراغ تحصل عليه في جدولها الزمني المشغول، تحب د. بارثاكور الإنصات للموسيقى والسفر وممارسة اليوجا بانتظام. وإضافةً إلى إجادتها الإنجليزية، فهي تجيد كذلك مجموعة متنوعة من اللغات، كالهندية والبنغالية والأسامية.

قسم
النساء والتوليد
الإختصاص
النساء والتوليد
الموقع
مارينا - مركز ميدكير الطبي
جي بي آر - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
25
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة من كلية طب غاوهاتي، في غاوهاتي

دبلوم الطب في الطب الباطني من كلية طب غاوهاتي، في غاوهاتي

دبلوم المجلس الوطني في طب النساء والولادة من نيودلهي

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات