د. برايان آلان إنجلاند

1580

معالج يدوي


"د. برايان آلان إنجلاند هو معالج يدوي لدى قسم المعالجة اليدوية في مركز ميدكير للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. وقد حصل على شهادة الدكتوراه في المعالجة اليدوية (D.C.) من كلية لوغان للمعالجة اليدوية في تشيسترفيلد، بالولايات المتحدة الأمريكية. وهو عضو جمعية كارولينا الشمالية للمعالجة اليدوية (الولايات المتحدة الأمريكية).

يمارس د. إنجلاند طب المعالجة اليدوية، وهو مجال يدخل ضمن فنون المداواة ويتعامل مع الجهاز العصبي وصلته بالحبل الشوكي وغير ذلك من أجهزة الجسم. وقد مارس عمله في مجموعة متنوعة من العيادات والمستشفيات في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة. وأمضى بعض الوقت كطبيب معالج يدوي مع Doctors Making Housecalls، ثم كمعالج يدوي في بيت الطبيعة (House of Nature) بأبو ظبي، قبل أن ينضم إلى مركز ميدكير للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. تشمل خبرته مجموعة واسعة النطاق من الحالات، مثل الألم أسفل الظهر، وألم العنق، ونوبات الصداع، والألم الليفي العضلي، والمرض القلبي الوعائي. وهو يهتم بصف خاصة بالتغذية السريرية والحيوية وعلم التمارين الرياضية.

ويهوى د. إنجلاند كذلك القراءة وممارسة الرياضة والسفر في وقت فراغه. وهو شغوف للغاية بكلاب الراعي الألماني وبالاستمتاع بأنواع الطعام، وبالإبحار بالقارب. وهو يجيد الإنجليزية بطلاقة."
 

قسم
معالج يدوي
الإختصاص
معالج يدوي
الموقع
شارع الشيخ زايد - مركز ميدكير للعلاج الطبيعي والتأهيل
اللغات
الجنسية
الأمريكية
سنوات من الخبرة
17 عامًا
الشهادات

حاصل على الدكتوراه في المعالجة اليدوية (D.C.) من كلية لوغان للمعالجة اليدوية في تشيسترفيلد، بالولايات المتحدة الأمريكية

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات