حسين فوزي عبد العزيز محمد
1541أخصائي طب العظام
حسين فوزي عبد العزيز محمد
1541أخصائي طب العظام

الدكتور حسين فوزي عبد العزيز محمد هو أخصائي جراحة العظام بقسم جراحة العظام في مركز ميدكير الطبي - الشارقة. تخرج في كلية الطب بجامعة عين شمس وحصل على درجة الماجستير في جراحة العظام من جامعة القاهرة، وكلاهما في مصر. حصل على عضوية كلية الجراحين الملكية، لندن، المملكة المتحدة.

عمل الدكتور محمد في العديد من المستشفيات المرموقة في مصر والإمارات كأخصائي واستشاري لجراحة العظام. ومن أبرز هذه المستشفيات مستشفى الحلمية العسكري ومستشفى المركز الطبي الدولي (IMC) في مصر. كما عمل مع مستشفى الشرق في الفجيرة لسنوات عديدة وكان جزءًا من مستشفى دار الكمال في الشارقة. يتميز الدكتور محمد بتخصصه في إجراء العديد من جراحات العظام الناجحة مثل الإصابات الرياضية، والجراحات التنظيرية لمفصل الركبة بما في ذلك جراحات إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي، وأنواع مختلفة من استئصال الغضروف الهلالي، وإصلاح الغضروف المفصلي، والجراحات التنظيرية لمفصل الكتف، وإصلاح الكفة المدورة، ورأب الأوعية الدموية وإصلاح آفة بانكارت. أثبت كفاءته في إدارة جراحات الصدمات لدى البالغين والأطفال وعلاج آلام الظهر وآلام الرقبة وأمراض العظام الأخرى.

 خلال أوقات فراغه، يحب الدكتور محمد الاسترخاء من خلال ممارسة الرياضة ومشاهدة الألعاب الرياضية. كما يحب السفر ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

قسم
طب العظام
الإختصاص
طب العظام
الموقع
الشارقة - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
22 سنة
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس في مصر

دكتوراه في جراحة العظام من جامعة القاهرة في مصر

عضوية كلية الجراحين الملكية من لندن، المملكة المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات