ماريان كمال مانكاريوس هندي
1457طب الأطفال طب الأطفال
ماريان كمال مانكاريوس هندي
1457طب الأطفال طب الأطفال

د. ماريان كمال مانكاريوس هندي أخصائية في قسم طب الأطفال في فرعي تاون سكوير وموتور سيتي لمركز ميدكير الطبي. وقد حصلت على درجة بكالريوس الطب والجراحة ودرجة الماجستير في طب الأطفال وحديثي الولادة من جامعة أسيوط في مصر. وأتمت فترة الامتياز والعمل كطبيب مقيمة في مستشفى جامعة أسيوط. بدأت ممارسة عملها كطبيبة أطفال في مستشفى جامعة أسيوط ووزارة الصحة بمصر. وانضمت إلى مستشفى صحار في عمان حيث عملت أخصائية طب الأطفال، وعملت كذلك أخصائية في مستشفى زليخة في دبي.

د. هندي طبيبة أطفال ناجحة تعاملت بتمكن مع حالات طارئة، مثل الصدمة والجفاف والتشنجات، بالإضافة إلى حالات مزمنة مثل الصرع والربو، وتوصلت إلى التشخيص الصحيح، كما عالجت حالات الالتهاب المَعدي المعوي لتجنب المضاعفات. متمكنة من التوصل إلى التشخيص والعلاج في الحالات التي تسبب الحمى وأسباب سوء الشهية وفقدان الوزن في الأطفال.
عالجت الأعراض المعتادة، كالحمى والسعال واللهاث والالتهاب المَعدي المعوي والحساسية والتهاب اللوزتين وحساسية الأنف في الأطفال. وخلافًا لتلك الحالات، فهي تقدم للأطفال التطعيمات وتجري فحوص الأطفال المنتظمة. 

تحوز د. هندي خبرة لا تقدر بثمن في تشخيص وعلاج حالات الأطفال وحديثي الولادة، بالإضافة إلى تولي إجراءات طب الأطفال للمرضى الخارجيين والمقيمين وقد لعب ذلك دورًا جوهريًا في نجاحها. وهي تتمتع بفهم واسع للوقت الذي ينبغي فيه إدخال مرضاها الصغار المستشفى أو وحدة العناية المركزة.

وفي وقت فراغها، تهوى د. هندي القراءة وعزف الموسيقى والسباحة. وهي تجيد الإنجليزية والعربية. 

قسم
طب الأطفال
الإختصاص
طب الأطفال
الموقع
مركز ميدكير الطبي -تاون سكوير دبي
موتور ستي - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
18 عامًا
الشهادات

بكالريوس الطب والجراحة من جامعة أسيوط في مصر

درجة الماجسيتر في طب الأطفال وحديثي الولادة من جامعة أسيوط في مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات