د. نبيلة كلوع
اختصاصي أمراض النساء والولادة
د. نبيلة كلوع
اختصاصي أمراض النساء والولادة

الدكتورة نبيلة كلوع من قسم أمراض النساء والتوليد، اختصاصية في تنظير الرحم. أكملت بكالوريوس طب وجراحة من الجامعة العربية الطبية بتخصص في أمراض النساء والتوليد، الأردن ودكتوراه في أمراض النساء والتوليد من جامعة العلوم الطبية بالجزائر العاصمة.

وهي عضو في المجلس العربي لأمراض النساء والتوليد وكذلك في جمعية أمراض النساء والتوليد في الجزائر،

نظرًا لسنوات خبرتها في التوليد وأمراض النساء ، كانت أول مستشارة في المستشفى الجامعي. CHU ، الجزائر، ثم في عيادة عون الخاصة، بالجزائر، وكاختصاصي أول ومستشار بالنيابة في مستشفى البراحة.

كما قامت بالعديد من العمليات القيصرية المعقدة ، والولادات ذات الخطورة العالية ، واستئصال الرحم الكلي ، واستئصال الورم العضلي ، واستئصال المثانة المبيضي ، وعمليات جراحة البطن فيما يخص الحمل خارج الرحم.

فضلاً عن نجاحها في القيام بالعمليات الجراحية التشخيصية والجراحية مثل كيس المبيض والحمل خارج الرحم والربط البوقي وتنظير الرحم. 

تدير الدكتورة كلوع عيادات مستقلة لأمراض النساء والتوليد من أجل الحالات الشديدة الخطورة ، ونتائج التصوير لـ ECVwww.mdedge.com ، والنسخة الرأسية الخارجية - ECV ، والموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد. تحب تدريس طلاب الطب والإشراف على الأطباء المقيمين ، وقد شاركت وزارة الصحة في لجنة التحقيقات الطبية.

كما تحب القراءة والطهي والاستماع إلى الموسيقى وممارسة التمارين للحفاظ على لياقتها البدنية. تتحدث العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية

قسم
أمراض النساء والولادة
الإختصاص
أمراض النساء والولادة
الموقع
اللغات
الجنسية
الجزائرية
سنوات من الخبرة
18
الشهادات

دكتوراه في أمراض النساء والتوليد، جامعة الجزائر للعلوم الطبية، الجزائر

البورد العربي للتخصص الطبي في أمراض النساء والتوليد / الأردن

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات