د. نيكيتا مالهوترا
اختصاصي طب الانف والاذن والحنجرة
د. نيكيتا مالهوترا
اختصاصي طب الانف والاذن والحنجرة

الدكتورة نيكيتا مالهوترا اختصاصية في طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال حاصلة على درجات بكالوريوس طب وجراحة (MSBS) والماجستير (MS) والبورد الوطني (DNB) من الهند. حصلت أيضًا على زمالة في طب الأنف والأذن والحنجرة من سويسرا ، كما حصلت على زمالة في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار من سنغافورة.

عملت الدكتور مالهوترا في عدد من المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بما في ذلك مركز برايم الطبي والمستشفى الدولي الحديث ومستشفى بلهول التخصصي ومستشفى ميدكير وعيادات ومستشفيات ويلكير والمركز الطبي الجديد (NMC). كما عملت كجراح لجراحة الأنف والأذن والحنجرة في عدد من المستشفيات المرموقة في الهند، بما في ذلك معهد القلب الآسيوي ومعهد هيرانداني ومستشفى جورو ناناك ومستشفى براك كاندي ومستشفى كمبالا هيل. وكانت أحد أعضاء الفريق الاستشاري في خطوط جيت الجوية ، وطيران الصحراء والخطوط الجوية الهندية.

الدكتور نيكيتا مالهوترا متخصصة في طب الأنف والأذن والحنجرة. تتعامل مع جميع أنواع أمراض الأنف والجيوب الأنفية والدوار والحساسية وأمراض الأذن. تقوم بإجراء جراحة تنظيرية داخلية للجيوب الأنفية (FESS) وجميع أنواع جراحة الأذن وجراحات الأنف والأذن والحنجرة العامة.
تحب الدكتورة مالهوترا السفر ، والقراءة والاستماع إلى الموسيقى. يمكنها التحدث باللغة الإنجليزية والهندية والمهاراتية

قسم
أذن وأنف وحنجرة
الإختصاص
طب الانف والاذن والحنجرة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
20
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة

درجة الماجستير في العلوم

دبلوم المجلس الوطني (طب الأنف والأذن والحنجرة)

زمالة في طب الأنف والأذن والحنجرة (سويسرا)

زمالة في جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار (سنغافورة)

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات