الدكتورة سمر المعداوي
اختصاصية طب الأشعة
الدكتورة سمر المعداوي
اختصاصية طب الأشعة

الدكتورة سمر المعداوي، عضو في الجمعية الأوروبية للأشعة، والكلية الملكية لأطباء الأشعة وجمعية الإمارات الطبية، وهي متخصصة في التصوير على نطاق سلسلة واسعة من الأشعة.
بدأت الدكتورة سمر مسيرتها المهنية في مجال الطب بعد الحصول على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة وبعدها درجة الماجستير من جامعة القاهرة مصر. كما حصلت على درجة الدكتورة في الطب من المجلس الأعلى للجامعات في مصر وأصبحت زميلة في الكلية الملكية لأطباء الأشعة بالمملكة المتحدة.
عملت أولاً كمحاضرة مساعدة ثم محاضرة في المعهد القومي للأورام، في مصر، كما عملت  كاختصاصية أشعة في مستشفى لطيفة، هيئة الصحة بدبي، الإمارات العربية المتحدة.
ويرتكز نطاق عملها بشكل كبير على طيف واسع وشامل من التصوير بدءاً من التصوير الإشعاعي الخاص بطب الأطفال، وصولاً إلى التصوير الإشعاعي التدخلي للثدي، والتصوير الخاص بأمراض النساء والتوليد، وهي خبيرة في مجال التصوير بالموجات فوق الصوتية مثل التهاب بطانة الرحم الارتشاحي العميق، وتخطيط صدى قلب الجنين والتباين في الموجات فوق الصوتية.
تحافظ الدكتورة المعداوي  على لياقتها البدنية من خلال رياضة الدراجة الثابتة وممارسة اليوغا في أوقات فراغها، كما تحب السفر، وهي تتحدث اللغتين العربية والإنجليزية.

قسم
طب الأشعة
الإختصاص
طب الأشعة
الموقع
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
19
الشهادات

بكالوريوس في الطب والجراحة، جامعة القاهرة، مصر

شهادة ماجستير، جامعة القاهرة، مصر

زمالة الكلية الملكية لأطباء الأشعة، المملكة المتحدة

دكتورة في الطب، المجلس الأعلى للجامعات، مصر

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات