سمية صلاح مليجي
1512ممارسة عامة
سمية صلاح مليجي
1512ممارسة عامة

د. سمية صلاح مليجي ممارسة عامة في قسم طب الأسنان بمركز ميدكير الطبي - الشارقة. وبعد حصولها على بكالريوس جراحة الأسنان من كلية طب الأسنان، أثرت تعليمها كمقيمة متدربة في كل من جامعة الشارقة ومستشفى الأسنان الجامعي بالشارقة، وكل من ذلك تحت إشراف جامعة الشارقة. وهي عضوة في نقابة أطباء الأسنان المصرية.

بدأت د. مليجي مسيرتها المهنية كمقيمة لطب الأسنان في مستشفى الأسنان الجامعي بالشارقة، وتضمن ذلك مهام العمل كمساعدة بحثية والإشراف على طلبة بكالريوس جراحة الأسنان وتوجيههم. واستمرت كذلك في عملها هناك كمقيمة أولى لطب الأسنان ومارست طب الأسنان العام والتجميلي باستخدام الليزر في مستشفيات مرموقة بالشارقة.

وبداية من أيامها في الكلية، كانت د. مليجي شغوف بمجال عملها الذي اختارته. وقد شغلت منصب رئيس اللجنة الإعلامية في جمعية نبض الحياة في الحرم الطبي بجامعة الشارقة، وانتخبت كنائب رئيس جمعية طلبة طب الأسنان. ونظرًا لطموحها وحماسها فيما يتعلق بأبحاث طب الأسنان، فقد شاركت في مؤتمرات دولية وفازت بالعديد من التكريمات لما قدمت من أوراق علمية.

د. مليجي طبيبة أسنان بارعة في طب الأسنان التجميلي وطب أسنان الليزر مع خبرة بالحشوات التجميلية، والأكاليل، والجسور، وأطقم الأسنان، والكسوة الخزفية (الفينير)، وتحويل الابتسامة الطبيعية، والابتسامة اللثوية، وتبييض الأسنان، وتقليح الأسنان وتلميعها.

وهي تستخدم أحدث التقنيات لعلاج القناة الجذرية، وخلع الأسنان، بطرق جراحية وغير جراحية، بالإضافة إلى معالجة مشكلات اللثة والأنسجة المحيطة. وهي تجري كذلك علاجات طب الأسنان للأطفال.

وهي تجيد العربية والإنجليزية بطلاقة. 

قسم
طب الأسنان
الإختصاص
الموقع
الشارقة - مركز ميدكير الطبي
اللغات
الجنسية
المصرية
سنوات من الخبرة
10 سنوات
الشهادات

بكالريوس جراحة الأسنان من كلية طب الأسنان، بجامعة الشارقة

قد تدربت كطبيبة مقيمة في كل من جامعة الشارقة ومستشفى الأسنان الجامعي بالشارقة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات