سواتي فارشني
معالج طبيعي
سواتي فارشني
معالج طبيعي

السيدة سواتي فارشني، اختصاصية في العلاج الطبيعي، حصلت على شهادة البكالوريوس في العلاج الطبيعي من جامعة جارهوال في الهند ثم ماجستير في العلاج الطبيعي (إعادة التأهيل العصبي للبالغين) من جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية في الهند. كما حصلت على عضوية في الرابطة الهندية لأخصائيي العلاج الطبيعي وهي عضو في مجلس دلهي للعلاج الطبيعي. كما حصلت على شهادة الإنعاش القلبي الأساسي إضافة إلى شهادة جمعية القلب الأمريكية في تحريك الأنسجة الرخوة بمساعدة الأجهزة كما أنها حاصلة على شهادة في تمارين البيلاتس الطبية.

عملت السيدة فارشني بصفتها كبيرة اختصاصيي العلاج الطبيعي في مستشفى فورتيس فيفيكاناند للتخصصات المتعددة في موراد آباد في الهند، ثم في مستشفى آشيان فيفيكاناند للتخصصات المتعددة في موراد آباد بالهند وبعد ذلك في مستشفى مركز إصابات العمود الفقري الهندي في نيودلهي بالهند.

تتجسد خبرتها في استخدام تقنيات تسهيل التحفيز العصبي العضلي، وإعادة تأهيل المرضى الذين يعانون من إصابة في الحبل الشوكي والاضطرابات العصبية وإصابة في العمود الفقري. ويتمثل اختصاصها في إدارة العلاج الطبيعي في وحدة العناية المركزة باستخدام علاجات قائمة على الأدلة لمختلف الاضطرابات العضلية الهيكلية قبل وبعد العملية الجراحية. وتنصح بممارسة رياضة البيلاتس لتعزيز الصحة العامة وتحسين قوة العضلات وقوتها وتحقيق وضعية أفضل.

خلال عملها عالجت حالات إعادة تأهيل الإصابات الرياضية وإعادة تأهيل الكسور وإعادة تأهيل الكاحل واليد واستبدال مفصل الورك وإعادة تأهيل الظهر والعنق .

 تتحدث الإنجليزية والهندية بطلاقة.

قسم
العلاج الطبيعي
الإختصاص
معالج طبيعي
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
6
الشهادات

ماجستير في العلاج الطبيعي - التأهيل العصبي للكبار جامعة راجيف غاندي للعلوم الصحية، مانجالور كارناتاكا الهند 2. بكالوريوس العلاج الطبيعي جامعة جاروال دهرادون، أوتاراخاند، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات