ياسر أحمد نجم
1362استشاري طب الأطفال (الجهاز الهضمي)
ياسر أحمد نجم
1362استشاري طب الأطفال (الجهاز الهضمي)

 

د. ياسر أحمد نجم استشاري طب أطفال شهير وذو خبرة واسعة في أمراض الجهاز الهضمي، ويعمل حاليًا في مستشفى ميدكير للنساء والأطفال بدبي. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من القاهرة، وشهادة برنامج إنعاش حديثي الولادة من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، كما أن لديه أكثر من 27 عامًا من الخبرة الطبية والواسعة. كما تلقى تدريب تخصصي بعد التخرج من الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل بلندن، وهو زميل الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل بلندن.

ويُعد د. ياسر عضوًا فعالاً ومساهمًا في العديد من الجمعيات الطبية مثل المجلس الطبي العام بالمملكة المتحدة، والجمعيتين البريطانية والأوروبية لأمراض الجهاز الهضمي والكبد والتغذية للأطفال، واستشاري طب الأطفال في هيئة الصحة بدبي. وتشمل خبراته الواسعة مناصب كاستشاري طب الأطفال والجهاز الهضمي للأطفال بمستشفى ايست سري في ريدهيل، ومستشفى رويال غونت، ومستشفى نيوبورت ومستشفى الأميرة ألكسندرا في هارلو، وجميعهم في المملكة المتحدة. وفي الإمارات العربية المتحدة، تولى رئاسة قسم طب الأطفال في مستشفى الإمارات، وعمل استشاري طب الأطفال واختصاصي الجهاز الهضمي للأطفال في عدة مستشفيات منها مستشفى د. سليمان الحبيب في دبي. 

كما يقدم د. ياسر مجموعة علاجات متقدمة لحالات مثل داء الأمعاء الالتهابي والداء البطني وداء الارتداد المعدي المريئي عند الأطفال. كما أنه بارع في تشخيص ألم البطن المتكرر والقيء المستمر وحساسية الطعام وعدم تحمل الطعام بما في ذلك النمو المضطرب والإمساك والإسهال المزمن.

وفي وقت فراغه، يستمتع بالقراءة والكاتبة وكذلك مشاهدة رياضاته المفضلة وممارستها. ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة. 

قسم
طب الأطفال
الإختصاص
طب الأطفال (الجهاز الهضمي)
الموقع
اللغات
الجنسية
البريطانية
سنوات من الخبرة
27
الشهادات

د. ياسر على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس بالقاهرة، مصر

وعلى عضوية الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل من الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل بالمملكة المتحدة

وشهادة برنامج إنعاش حديثي الولادة من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال

وزمالة الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل من الكلية الملكية لطب الأطفال وصحة الطفل بالمملكة المتحدة

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات