د. عماد النونو

1716أخصائي

أخصائي


د. عماد النونو أخصائي في قسم طب القلب في مستشفى ميدكير-الشارقة. بعد إتمامه تعليمه الطبي الأساسي، حصل على دبلوم طبي من وزارة الصحة بسوريا. وأتم فترة عمله كطبيب مقيم في الطب الباطني ثم حصل على زمالة في طب القلب والأوعية الدموية. وعزز مؤهلاته الأكاديمية بعدها بزمالة في القسطرة القلبية، وأتم بنجاح 1300 حالة أثناء فترة عمله في مستشفى الأسد الجامعي. وهو عضو الجمعية السورية لطب القلب، والجمعية الإماراتية لطب القلب، والجمعية الخليجية لطب القلب، وجمعية القلب الأمريكية، وجمعية السكتة الدماغية الأمريكية.

بدأ د. النونو مسيرته المهنية في عيادة د. عماد النونو في دمشق بسوريا، كأخصائي للطب الباطني، ثم كأخصائي طب القلب والأوعية الدموية.وبالتوازي مع ذلك، عمل بدوام جزئي كطبيب للقلب، أولًا في مستشفى أمية، ثم في عيادة الشام. بعد انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة، انضم أولًا إلى مستشفى قرقاش في دبي كأخصائي طب القلب، ثم في مركز الكورنيش الطبي بالشارقة، كأخصائي طب القلب والمدير الطبي.
تكمن قوته في تشخيص وعلاج أمراض القلب والوقاية منها، وكذلك تحليل عوامل الخطر المتعلقة بأعراض مثل ألم الصدر، والخفقان، والإرهاق، وضيق التنفس. وقد عالج بنجاح مرضى مصابين بأمراض القلب والأوعية الدموية، كارتفاع ضغط الدم، والنوبات القلبية، والإقفار، ومرض صمامات القلب، ومرض الشريان التاجي، والرجفان الأذيني، وغير ذلك من اضطرابات نبض القلب، وفشل القلب، واعتلال عضلة القلب، وخلل شحوم الدم، وتصلب الشرايين، ومرض الأوعية الدموية المحيطية، والانصمام الخثاري الوريدي.

 يعالج د. النونو أمراضًا مثل مرض الرئة، والسكري، واضطراب مستوى الكوليسترول، وفرط شحوم الدم، بالإضافة إلى تقييم القلب قبل العمليات الجراحية، وحالات إعادة تأهيل القلب، ويعمل استشاريًا لتغيير أسلوب الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، يجري استشارات القلب المنتظمة، وتصوير القلب بالموجات فوق الصوتية (TTE)، واختبار الإجهاد بالمشاية الكهربية، وتفسير رسم قلب هولتر النقال على مدار 24 ساعة،  وطب القلب السريري، وحالات القلب الحادة الطارئة، والتصوير المقطعي للقلب.

وفي وقت فراغه، يهوى د. النونو العزف على البيانو، ولعب كرة التنس، وقراءة الروايات. وهو يجيد التحدث بالعربية والإنجليزية.

 

قسم
طب القلب
الإختصاص
أخصائي
الموقع
الشارقة - مستشفى ميدكير
اللغات
الجنسية
السورية
سنوات من الخبرة
16 عامًا
الشهادات

بكالوريوس الطب والجراحة،

دبلوم طبي من وزارة الصحة، بسوريا،

طبيب مقيم في الطب الباطني،

زمالة في طب القلب والأوعية الدموية،

زمالة في القسطرة القلبية، وقد تعامل بنجاح مع 1300 حالة خلال فترة عمله في مستشفى الأسد الجامعي.

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات