الدكتورة شيفا هاري كريشنان
استشارية الحمل عالي الخطورة
الدكتورة شيفا هاري كريشنان
استشارية الحمل عالي الخطورة

حصلت الدكتورة شيفا هاري كريشنان، المؤهلة والخبيرة في أمراض النساء والولادة على بكالوريوس الطب والجراحة ودبلوم عالي نسائية وتوليد وشهادة دكتورة في الطب من الهند. وهي زميل في الكلية الملكية لأطباء النساء والتوليد، المملكة المتحدة، وتم منحها الزمالة في طب النساء التجميلي من قبل الجمعية الدولية لطب النساء التجميلي في المملكة المتحدة. لقد حصلت على دبلوم في الإخصاب الصناعي وطب الإنجاب من ألمانيا، ودبلوم في التنظير من ألمانيا ودبلوم في تنظير البطن من ألمانيا ودبلوم في تنظير البطن المتقدم من معهد الأبحاث لمكافحة سرطانات الجهاز الهضمي في فرنسا.
قامت الدكتورة هاري كريشنان بصقل معرفتها من خلال خبرتها العملية الواسعة في المستشفيات في الهند والإمارات العربية المتحدة، إذ أنها عملت بمستشفى ميديور 24 ×7 والمستشفى الدولي الحديث ومستشفى ويلكير وعيادة الدكتور عبد اللطيف في الإمارات العربية المتحدة. كما عملت في مستشفى أي. جي. في تريفاندروم، الهند. كما أن الدكتورة هاري كريشنان عضو في الجمعية الدولية للأمواج فوق الصوتية في أمراض النساء والتوليد، المملكة المتحدة.
تمتاز الدكتورة شيفا هاري كريشنان بخبرة سريرية ثرية في جميع جوانب التوليد وأمراض النساء، وهي خبيرة في إدارة حالات الحمل عالية الخطورة، ويمكنها القيام بمجموعة متنوعة من العمليات باستخدام التقنيات بالمنظار. والتي تشمل: التشخيص وحفر المبيض والحمل خارج الرحم وجراحة الخراجات المبيضية واستئصال الرحم الكامل بالمنظار (حتى بالنسبة للرحم الكبير والأورام الليفية المتعددة السابقة) واستئصال الورم العضلي (خبرة في إزالة الأورام الليفية الضخمة) واستئصال الرحم بطريق المهبل بمساعدة التنظير والعمليات الجراحية لسقوط الرحم وتضخم القولون العصبي وبطانة الرحم. كما أنها تقوم بمعالجة قاع الحوض باستخدام شريط بدون شد (شريط المهبل الخالي من الشد/ شريط سدادة المهبل) لعلاج سلس البول الإجهادي. وهي خبيرة في تنظير الرحم التشخيصي والخاص بالعمليات استئصال بطانة الرحم بالحرارة داخل الرحم.  تقوم الدكتورة هاري كريشنان بمساعدة المرضى الذين يعانون من اضطرابات الغدد الصماء النسائية وعدم انتظام الدورة الشهرية بسن البلوغ. و تقدم إرشادات حول الفحص قبل الولادة ومنع الحمل ومشاكل انقطاع الطمث والاستشارات قبل الزواج وبعده والمشاكل المتعلقة بالعقم. كما أنها تعالج مرض تكيس المبايض وتقوم بإجراء فحوصات  سرطان عنق الرحم عن طريق فحص عنق الرحم. تعالج الدكتورة هاري كريشنان مجموعة واسعة من عمليات أمراض النساء التجميلية بما في ذلك تجديد المهبل والشد بالليزر والعلاج بالترددات اللاسلكية لتضييق المهبل وتبييض الفرج (عن طريق التقشير) وتبييض الفرج (بالليزر) وحقن البلازما النشطة بالمهبل (حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية) وتوسيع الفرج بالمرشحات، وتوسيع الجي سبوت، ومعالجة التشنج المهبلي من خلال العلاج بالبوتوكس، (الموجات فوق الصوتية عالية التردد) لتضييق المهبل.
كما تعد الدكتورة هاري كريشنان خبيرة في العلاج بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج مرض الحزاز المتصلب وعلاج اضطرابات آلام الفرج وتقوم بإجراء التنظير المهبلي والموجات فوق الصوتية ثلاثية ورباعية الأبعاد وجهاز دوبلر بالموجات فوق الصوتية للجنين والفحص النسائي الدقيق وفحص سرطان الرحم والصدر.
على الرغم من جدول أعمالها المزدحم تجد الدكتورة شيفا هاري كريشنان الوقت لمتابعة شغفها بالسفر وأعمال الحدائق والطبخ. يمكنها التحدث باللغات العربية والإنجليزية والهندية والمالايالامية والتاميلية.

قسم
أمراض النساء والولادة
الإختصاص
الحمل عالي الخطورة
الموقع
اللغات
الجنسية
الهندية
سنوات من الخبرة
28
الشهادات

زمالة في طب الأمراض النسائية التجميلي، الجمعية العالمية لطب الأمراض النسائية التجميلي، المملكة المتحدة

دبلوم في الإخصاب الصناعي وطب الإنجاب، ميتشيجان، ألمانيا

دبلوم في التنظير الداخلي، جامعة كيل ألمانيا، ألمانيا

دبلوم في تنظير البطن المتقدم، معهد الأبحاث لمكافحة سرطانات الجهاز الهضمي، فرنسا

زمالة في الكلية الملكية لطب النساء والتوليد، لندن، المملكة المتحدة،

الجمعية الدولية للأشعة فوق الصوتية في مجال الأمراض النسائية والتوليد، لندن، المملكة المتحدة

عضوية الكلية الملكية للأطباء في إيرلندا (طب التوليد)، ألمانيا

الكلية الملكية للأمراض النسائية والتوليد، لندن، المملكة المتحدة

طبيب، كلية الطب في كاليكوت، ولاية كيرالا، الهند

دبلوم في الأمراض النسائية والتوليد، كلية الطب في كاليكوت، ولاية كيرالا، الهند

بكالوريوس في الطب والجراحة، كلية الطب تريفاندروم، كيرالا، الهند

Call Doctor Now
تكلّم مع الطبيب مباشرة
طلب موعد
احجز جولة في قسم الولادات